جامعة الإسكندرية تقرر عقوبات علي غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا

جامعة الإسكندرية تقرر عقوبات علي غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=373581
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت جامعة الإسكندرية عقوبات علي غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها كليات الجامعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

حيث أكد الدكتور هشام جابر القائم بأعمال رئيس الجامعة أثناء الاجتماع الذي تم عقده اليوم مع وكلاء الكليات والمعاهد، علي ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات بين الطلاب وجميع العاملين في الكليات.

جامعة الإسكندرية

كما أكد علي ضرورة تفعيل دور لجنة المتابعة الخاصة بتنفيذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، حيث من المقرر تشكيل فريق عمل للمتابعة اليومية علي جميع الكليات والمعاهد التابعة للجامعة للتأكد من تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية.

حيث طالب الدكتور هشام جابر اللجنة بعقد اجتماع بصفة مستمرة وعرض تقرير اسبوعي لحصر الاعداد المشتبه في إصابتها، وأيضا الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وهذا بين الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة.

معاقبة المخالفين للإجراءات الاحترازية

ومن المقرر أن يتم معاقبة جميع من يخالف الإجراءات الاحترازية التي تم وضعها للحد من انتشار الجائحة، حيث يجب الدخول للكليات بارتداء الكمامات، وأيضاً الالتزام بالتباعد الاجتماعي.

حيث أعلنت جامعة الإسكندرية عن ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات اللازمة للحد من انتشار الجائحة، كما تم تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ الإجراءات، ومعاقبة جميع المخالفين لهذه الإجراءات حرصاً علي سلامتهم وصحتهم ولمنع انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية: ارتداء الكمامات للطلاب والعاملين قبل الدخول لجميع الكليات