جامعة الإسكندرية: ارتداء الكمامات للطلاب والعاملين قبل الدخول لجميع الكليات

جامعة الإسكندرية: ارتداء الكمامات للطلاب والعاملين قبل الدخول لجميع الكليات
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=363370
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت جامعة الإسكندرية أنه يجب ارتداء الكمامات لجميع الطلاب والعاملين قبل الدخول لجميع كليات الجامعة، وهذا بدءً من يوم السبت المقبل 17 أكتوبر.

 

جاء هذا خلال اجتماع الدكتور جابر هشام القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الذي عقده عصر اليوم الخميس عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

جامعة الإسكندرية

حيث حضر الاجتماع وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب، وأيضاً وكلاء خدمة المجتمع وتنمية البيئة، كما تم خلال الاجتماع مناقشة الاستعدادات الخاصة بالبدء في العام الجديد.

كما أعلنت جامعة الإسكندرية أنه يجب علي جميع الطلاب والعاملين ارتداء الكمامات قبل الدخول إلي كليات الجامعة، حيث تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ارتداء الكمامات للطلاب والعاملين

هذا ومن المقرر أن تنطلق الدراسة في كليات الجامعة يوم السبت الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، كما اتخذت الجامعة العديد من الإجراءات حرصاً علي سلامة الطلاب ولمنع انتشار الفيروس.

كما استعدت الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2020-2021، حيث من المقرر أن يتم وضع كواشف حرارية علي بوابات كليات الجامعة للكشف علي الطلاب قبل الدخول للكلية.

وأيضاً تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة من بينها التباعد الاجتماعي، كما تم الاعتماد بصورة كبيرة علي التعليم الهجين وهو المزج بين الدراسة في الكلية والتعليم الإلكتروني.

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2020-2021