جامعة الإسكندرية تعلن عن جداول امتحانات الترم الأول 2021 خلال أسبوع

جامعة الإسكندرية تعلن عن جداول امتحانات الترم الأول 2021 خلال أسبوع
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=419494
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

جامعة الإسكندرية تعلن جداول امتحانات الترم الأول 2021 خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل، حيث من المقرر أن تقوم جميع الكليات والمعاهد بالإعلان عن الجداول لجميع الطلاب استعدادا لانطلاق الامتحانات بعد انتهاء إجازة نصف العام.

 

حيث أكد الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون العاملين أنه خلال اجتماع المجلس أمس تم اصدار التعليمات إلي جميع وكلاء الكليات للانتهاء من الجداول خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير.

جداول امتحانات الترم الأول

كما تم الاجتماع عبر خاصية الفيديو كونفرانس ووجه خلالها الدكتور هشام جابر جميع الوكلاء بالانتهاء من تجهيز الجداول، حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات نصف العام لجميع الصفوف بعد العودة من إجازة نصف العام.

حيث من المقرر أن يتم تعقيم وتطهير جميع لجان الامتحانات قبل وبعد انتهاء الامتحانات علي مستوي جميع الكليات والمعاهد في جامعة الإسكندرية حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

جامعة الإسكندرية تستعد لامتحانات نصف العام

كما شدد الدكتور هشام جابر علي ضرورة الالتزام خلال الامتحانات بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات لجميع الطلاب والقائمين علي أعمال الامتحانات.

حيث تستعد كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول بعد انتهاء اجازة نصف العام، كما يتم عرض جميع الجداول الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل.

اقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية تقرر إلغاء تخصيص نفق محطة الرمل للمجمعات الاستهلاكية