جامعة الإسكندرية تعلن تفاصيل استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021

جامعة الإسكندرية تعلن تفاصيل استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=419097
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اجتمع مجلس شئون التعليم والطلاب في جامعة الإسكندرية اليوم، حيث أعلن عن تفاصيل استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري 2021.

 

حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات بعد العودة من إجازة نصف العام، كما ناقش المجلس خلال اجتماعه استعدادات الدراسة بالنسبة للفصل الدراسي الثاني في جميع الكليات والمعاهد.

تفاصيل استعدادات امتحانات الترم الأول

كما أكد الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب علي جميع وكلاء الكليات ضرورة الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بامتحانات الترم الأول.

حيث من المقرر ان تبدا الامتحانات بعد انتهاء إجازة نصف العام، كما من المقرر أن تقوم جميع الكليات والمعاهد بالإعلان عن جداول الامتحانات خلال أسبوع.

جامعة الإسكندرية

كما تستعد الجامعة لإعداد جداول المراقبين والكنترولات وتطهير وتعقيم جميع لجان الامتحانات قبل وبعد أداء الطلاب الامتحان، حيث تم التأكيد علي ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة لمنع انتشار فيروس كورونا.

حيث انعقد الاجتماع صباح اليوم الأثنين الموافق 25 يناير عن طريق تقنية الفيديو كونفرانس، حيث أكد نائب رئيس الجامعة البدء في اعداد الجداول الخاصة بامتحانات الترم الأول خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير.

كما شدد الدكتور هشام جابر علي ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة حرصاً علي الطلاب وهيئة التدريس، حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول بعد عودة الطلاب من إجازة منتصف العام.

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تشارك غدا الأحد في اليوم العالمي للتعليم