جامعة الإسكندرية تعلن بدء امتحانات الترم الأول 2021 بعد إجازة نصف العام مباشرة

جامعة الإسكندرية تعلن بدء امتحانات الترم الأول 2021 بعد إجازة نصف العام مباشرة
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=422797
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

جامعة الإسكندرية تعلن بدء امتحانات الترم الأول 2021 بعد إجازة نصف العام مباشرة، جاء هذا خلال اجتماع مجلس الجامعة صباح اليوم الأثنين برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس الجامعة.

 

حيث أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه أنه من المقرر أن تنطلق امتحانات الترم الأول عقب عودة الدراسة مباشرة في 20 فبراير المقبل، وسوف يتم الإعلان عن جميع جداول الامتحانات خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير.

امتحانات الترم الأول 2021

كما أكد رئيس جامعة الإسكندرية أنه سوف يتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا، حيث من المقرر عقد الامتحانات بعد عودة الطلاب من الاجازة مباشرة.

حيث تم خلال الاجتماع اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة خلال فترة عقد الامتحانات لضمان سلامة الطلاب وجميع العاملين داخل الحرم الجامعي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

امتحانات جامعة الإسكندرية

كما تم التأكيد علي ضرورة ارتداء الكمامة لجميع الطلاب والعاملين داخل الحرم الجامعي أثناء فترة الامتحانات، حيث أن الجامعة لديها مخزون من المواد المطهرة التي تستخدم في تطهير قاعات الامتحانات.

حيث من المقرر انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الكليات والمعاهد بعد العودة من الاجازة، كما من المقرر أن يتم الإعلان خلال الأيام المقبلة عن جميع جداول الامتحانات.

كما أكدت الجامعة عن اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة خلال فترة الامتحانات، حيث من المقرر أن يتم تطهير اللجان قبل وبعد أداء الطلاب الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

جداول امتحانات الترم الأول 2021 بجامعة الإسكندرية الأسبوع المقبل