جامعة الإسكندرية تطلق برنامج ماجستير الابداع وإدارة التغيير بالتعاون جامعة حمدان الإماراتية الذكية

جامعة الإسكندرية تطلق برنامج ماجستير الابداع وإدارة التغيير بالتعاون جامعة حمدان الإماراتية الذكية
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=425313
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت جامعة الإسكندرية عن إطلاق برنامج ماجستير الابداع وإدارة التغيير وهذا بالتعاون مع جامعة حمدان الإماراتية الذكية للفصل الدراسي الثاني للعام الجاري.

 

حيث أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس الجامعة أنه تم فتح باب القبول في الماجستير للفصل الدراسي الثاني، كما أشار إلي أن البرنامج هو درجة ماجستير مشترك بين جامعة الإسكندرية وأيضاً جامعة حمدان بن محمد في دولة الإمارات.

جامعة الإسكندرية

كما أن برنامج الماجستير يتم طرحه لأول مرة في مصر، حيث يستمر لمدة ثلاثة فصول دراسية وهى عام ونصف، كما أنه معتمد من المجلس الأعلى للجامعات بمصر.

حيث يهدف برنامج الماجستير في تطوير المهارات القيادية والتغيير ودعم الابداع، كما يستهدف البرنامج أيضاً القيادات الحالية والمستقبلة، حيث يكون نظام الدراسة عن طريق حضور المحاضرات بالإضافة إلي جزء آخر يكون إلكتروني.

ماجستير الابداع وإدارة التغيير

كما يمكن لجميع الراغبين في التقدم في برنامج الماجستير الدخول (من هنــا) لمعرفة تفاصيل التقديم، وجميع الشروط المطلوبة للتقديم والحصول علي الماجستير في الابداع وإدارة التغيير.

حيث أن البرنامج يقدم لأول مرة في مصر وهو مشترك بين جامعتي الإسكندرية وحمدان الذكية بدولة الإمارات العربية، كما يمكن لجميع الراغبين في الحصول علي درجة الماجستير التسجيل والدراسة لمدة ثلاثة فصول دراسية أون لاين وأيضاً حضور محاضرات.

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تعلن بدء امتحانات الترم الأول 2021 بعد إجازة نصف العام مباشرة