جامعة الإسكندرية تشكل لجنة لمتابعة تطبيق إجراءات كورونا في جميع الكليات

جامعة الإسكندرية تشكل لجنة لمتابعة تطبيق إجراءات كورونا في جميع الكليات
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=402919
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت جامعة الإسكندرية عن تشكيل لجنة لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد في جميع الكليات والمعاهد، حيث تقوم اللجنة علي متابعة جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

 

كما شدد الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية علي جميع وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع بتطبيق جمع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد داخل الجامعة.

جامعة الإسكندرية

حيث تستعد الجامعة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، كما من المقرر أن يتم تطبيق الخطة الموضوعة لمواجهة جميع حالات الاشتباه بالفيروس.

وأيضاً طريق العلاج للحالات المصابة والمشتبه في إصابتها والعزل لكل حالة، حيث اجتمع مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة صباح اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري عبر الفيديو كونفرانس.

لجنة لمتابعة تطبيق إجراءات كورونا

كما أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوه عن تشكيل لجنة من أساتذة الجامعة تكون مهمتها متابعة تطبيق جميع إجراءات التعقيم والتطهير في الكليات والمعاهد المختلفة.

جاء هذا حرصاً علي صحة سلامة جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين داخل الكليات والمعاهد علي مستوي جامعة الإسكندرية، حيث أعدت الجامعة خطة لمواجهة جائحة كورونا المستجد.

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الترم الأول لجميع الكليات والمعاهد في شهر يناير المقبل، كما أعلنت الجامعة في وقت سابق عن رفع الغياب والاكتفاء بالمحافظات الاون لاين.

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تقرر منح فرصة ثانية للطالب المصاب بفيروس كورونا لأداء امتحانات الترم الأول