توفير 2000 فرصة عمل للشباب في الإسكندرية تعرف علي التفاصيل

توفير 2000 فرصة عمل للشباب في الإسكندرية تعرف علي التفاصيل
توفير 2000 فرصة عمل للشباب
https://www.sba7egypt.com/?p=371789
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تنظيم أول ملتقي توظيفي للشباب، حيث يتم من خلاله توفير 2000 فرصة عمل للشباب في محافظة الإسكندرية.

 

جاء هذا بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص، حيث من المقرر توفير حوالي ألفين فرصة عمل للخريجين بالمحافظة وهذا بالنسبة لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة.

توفير 2000 فرصة عمل للشباب

حيث يتم إجراء الملتقي عن طريق الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، كما تم تحديد يوم السبت المقبل الموافق 7 نوفمبر لبدء الملتقي داخل نادي سموحة الرياضي.

كما يتم الملتقي في إطار السياسة العامة لوزارة الشباب والرياضة للتيسير علي الشباب، حيث يتم حل مشكلة البطالة وتوفير فرص عمل لجميع المؤهلات خلال الملتقي.

حيث تم التعاون بين الدولة وشركات القطاع الخاص لتوفير فرص العمل ومواجهة مشكلة البطالة، كما من المقرر أن يشارك خلال الملتقي حوالي ثلاثين شركة من شركات القطاع الخاص.

وزارة الشباب والرياضة

كما توفر هذه الشركات فرص عمل للشباب في مجالات متنوعة مثل (السياحة والفنادق، الصناعة، السيارات، الأدوية، انتاج البلاستيك، الأجهزة الكهربائية، المطاعم السياحية، الهايبر ماركت، الغزل والنسيج).

حيث يستقبل الملتقي الشباب السكندري الراغب في الحصول علي فرصة عمل في القطاع الخاص، كما يبدأ الملتقي في استقبال الشباب من الساعة 10 صباحاً داخل نادي سموحة الرياضي.

كما تم التأكيد علي مراعاة الالتزام جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث يتم الالتزام بالتباعد وارتداء الكمامات.

اقرأ أيضاً:

مديرية القوي العاملة بالإسكندرية: تعيين 3384 شاب منهم 41 من ذوى القدرات