مديرية القوي العاملة بالإسكندرية: تعيين 3384 شاب منهم 41 من ذوى القدرات

مديرية القوي العاملة بالإسكندرية: تعيين 3384 شاب منهم 41 من ذوى القدرات
مديرية القوي العاملة بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=370847
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت القوي العاملة بالإسكندرية بالإعلان عن تعيين 3384 شاب من بينهم عدد 41 من ذوي القدرات، حيث أعلن محمد سعفان وزير القوي العاملة عن قيام المديرية بمحافظة الإسكندرية بتعيين عدد من الشباب في العديد من المنشآت.

 

حيث تم تعيين الشباب في منشآت القطاع الخاص والاستثمار وهذا عن طريق شهادات القيد المرتدة في مكاتب التشغيل التابعة لمديرية القوي العامة.

مديرية القوي العاملة بالإسكندرية

كما تم توفير عدد 1249 فرصة عمل في شركات مدن المحافظة للشباب، حيث أوضح وزير القوي العاملة أن المديرية قامت في سياق متصل بالتفتيش علي العديد من المنشآت.

حيث تم تحرير عدد 245 محضر بالنسبة للمنشآت المخالفة للصحة المهنية وهذا بعد أن تم إعطاءها مهلة لإزالة المخالفات، كما تم إعطاء مهلة لعدد آخر من المنشآت حتى يتم توفيق أوضاعها.

كما تلقيت مديرية القوي العاملة عدد 222 شكوي تم بحث عدد 80 شكوي من بينها، وأيضاً تم تحرير محاضر بالنسبة للمنشآت التي تبين وجود مخالفات بها.

تعيين 3384 شاب في الإسكندرية

حيث أعلنت المديرية عن قيامها بتعيين عدد من الشباب في العديد من المنشآت الخاصة بمحافظة الإسكندرية، كما تم تعيين عدد 41 شاب من ذوي القدرات في هذه الوظائف المتاحة للشباب.

هذا وقد قامت الوزارة بالعديد من الحملات التفتيشية علي العديد من المنشآت علي مستوي محافظات مصر، كما تم بحث العديد من الشكاوي المقدمة لها.

اقرأ أيضاً:

قطع مياه الشرب عن عدة مناطق اليوم الجمعة بالإسكندرية تعرف عليها