تموين الإسكندرية تضبط 66 طن زيتون فاسد في الإسكندرية

تموين الإسكندرية تضبط 66 طن زيتون فاسد في الإسكندرية
تموين الإسكندرية تضبط
https://www.sba7egypt.com/?p=394100
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية تموين الإسكندرية بشن حملات مكبرة علي جميع الأسواق في المحافظة تم من خلالها ضبط 66 طن من الزيتون المخلل الفاسد والغير صالح للاستهلاك الآدمي.

 

حيث قامت مديرية التموين بشن حملة مكبرة بناء علي توجيهات محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية.

تموين الإسكندرية

جاء هذا تحت إشراف سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة التموينية بمديرية تموين الإسكندرية، حيث قامت إدارة تموين العامرية تحت رئاسة حسن داوود مدير الإدارة، وأيضاً بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومباحث تموين العامرية.

كما تم شن حملات مكبرة أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من الزيتون المخلل الغير صالح في أحد المصانع بمنطقة مرغم، حيث يقوم المصنع بتصنيع المخلات المتنوعة.

ضبط 66 طن زيتون فاسد

كما تبين أن المخلل فاسد وغير صالح للاستهلاك الآدمي وغير مكتوب عليها أى بيانات، حيث قامت الحملات بضبط 441 برميل من الزيتون المخلل والفلفل وزت أكثر من 66 طن.

حيث قامت مديرية التموين بمحافظة الإسكندرية بشن العديد من الحملات علي المصانع وجميع الأسواق لضبط جميع حالات الغش الغذائي والتي تضر بصحة المواطنين.

كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة، حيث تم تحريز جميع البراميل التي وصل وزنها لأكثر من ست وستين طن من المخلل الفاسد.

اقرأ أيضاً:

بالصور وزير التموين يتفقد منافذ التموين والمجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية