بالصور وزير التموين يتفقد منافذ التموين والمجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية

بالصور وزير التموين يتفقد منافذ التموين والمجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية
وزير التموين
https://www.sba7egypt.com/?p=393884
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بتفقد العديد من منافذ التموين والمجمعات الاستهلاكية بمحافظة الإسكندرية صباح اليوم الخميس.

 

حيث استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صباح اليوم الخميس وزير التموين قبل بدء جولته في منافذ المحافظة للوقوف علي الخدمات المقدمة لجميع المواطنين.

منافذ التموين والمجمعات الاستهلاكية

كما تفقد الوزير العديد من المنافذ والمخازن التابعة للوزارة، حيث من المقرر افتتاح أنشطة جديدة بحضور المحاسب محمد سعد الله وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية.

حيث بتفقد الوزير شركة النشا والخميرة في منطقة أبو سليمان لتفقد توافر السلع التموينية، حيث قال أن جميع السلع متوافرة وتكفي لفترة 6 أشهر قادمة.

وزير التموين

وزير التموين

كما أكد وزير التموين أنه سوف يمر اليوم علي العديد من المراكز التموينية والمخابز بنطاق المحافظة وهذا للوقوف علي الخدمات التي تقدم للمواطنين بمحافظة الإسكندرية.

حيث استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صباح اليوم الخميس الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري، الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية في مكتبه.

كما من المقرر أن يقوم الوزير بالمرور وتفقد العديد من المخازن والمجمعات الاستهلاكية التباعة للوزارة، وهذا بغرض تفقد المخزن الاستراتيجي من السلع الأساسية.

حيث من المقرر أن يتم افتتاح منافذ للسلع التموينية في نطاق المحافظة، كما أشار الوزير أن المخزون الاستراتيجي من الأرز والسكر والزيت يكفي لأكثر من 6 أشهر.

وزير التموين

وزير التموين

اقرأ أيضاً:

مدير تعليم الإسكندرية: تشكيل لجنة لغلق مراكز الدروس الخصوصية بالمحافظة