تموين الإسكندرية تضبط مصنع يستخدم علامات تجارية وهمية في تعبئة المواد الغذائية

تموين الإسكندرية تضبط مصنع يستخدم علامات تجارية وهمية في تعبئة المواد الغذائية
تموين الإسكندرية تضبط مصنع
https://www.sba7egypt.com/?p=380563
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تموين الإسكندرية تضبط مصنع يستخدم علامات تجارية وهمية في تعبئة المواد الغذائية وهذا خلال حملة مكبرة تمت بناء علي تعليمات المحاسب مجمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية.

 

حيث تم شن حملات مكبرة علي الأسواق لضبط السلع الغذائية الغير صالحة، كما قامت إدارة تموين برج العرب برئاسة محمد العدوي وتحت إشراف إبراهيم مرسال وبالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث التموين ووحدة مباحث برج العرب بشن العديد من الحملات المكبرة في نطاق الحي.

تموين الإسكندرية تضبط مصنع

كما تم ضبط مصنع في منطقة برج العرب يستخدم علامات تجارية وهمية في تعبئة السلع الغذائية، حيث تم التحفظ علي 700 كيلو من الأرز معبأ داخل أكياس.

حيث تم ضبط 50 كيلو سكر معبأ بوزن كيلو داخل أكياء معدة للبيع، كما تم التحفظ علي السلع المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

حملات مكبرة لضبط الغش التجاري

كما تم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق ومعاقبة المخالفين للقوانين، حيث وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة شن الحملات المكبرة في جميع أحياء المحافظة.

هذا ومن المقرر أن يتم استمرار شن الحملات المكبرة لضبط حالات الغش التجاري في جميع أحياء محافظة الإسكندرية، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

مديرية تموين الإسكندرية تقبض علي مدير مكتب لتشغيله موظفين من خارج المنظومة