تقدم 162 مرشح لانتخابات مجلس النواب بمحافظة الإسكندرية

تقدم 162 مرشح لانتخابات مجلس النواب بمحافظة الإسكندرية
انتخابات مجلس النواب
https://www.sba7egypt.com/?p=352797
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

وصل عدد المتقدمين لانتخابات مجلس النواب فى محافظة الإسكندرية إلى 162 مرشح، حيث تقدموا بأوراقهم فى مقر محكمة الإسكندرية الابتدائية بمنطقة المنشية.

 

وقد قال المستشار محمد المشد، رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية التى تقع فى منطقة المنشية، إنه تقدم اليوم الأحد الموافق 20 سبتمبر، عدد 11 مرشح للانتخابات وبهذا يصل عدد المتقدمين بأوراقهم للانتخابات إلى 162 مرشح.

عدد المتقدمين لانتخابات مجلس النواب

حيث استمرت محكمة الاسكندرية الابتدائية فى استقبال أوراق الترشح من المتقدمين للانتخابات، وهذا لليوم الرابع على التوالي، حيث يستمر التقديم حتى يوم 26 سبتمبر 2020، كما تم تخصيص عدد قاعتين لاستقبال المرشحين لانتخابات مجلس النواب.

كما تم تخصيص بوابة من جهة الكورنيش لدخول المرشحين وهذا للتيسير على المتقدمين للانتخابات لمنع التزاحم أثناء تقديم الأوراق الخاصة بالمترشحين للانتخابات، وتم اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

عدد المرشحين للانتخابات فى الإسكندرية

حيث تم إلزام الجميع بارتداء الكمامة وقياس درجات الحرارة، والالتزام بالتباعد الاجتماعي، حيث تم وضع علامات من بداية دخول المبني وفى قاعات الانتظار وهذا لمنع انتشار فيروس كورونا، كما تم منح المرشحين أرقام للدخول للقاعة بالدور المحدد من خلال هذه الأرقام، لمنع التزاحم والالتزام بجميع اجراءات منع انتشار الفيروس.

وهناك العديد من الاجراءات الأخري قبل تقديم الطبلات، حيث يتم الكشف الطبي على المرشحين للانتخابات عن طريق مستشفيات وزارة الصحة الموجودة فى المحافظة، وقد تم اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة للبدء فى انتخابات مجلس النواب.

اقرأ أيضاً:

بالصور افتتاح مكتب الشهر العقاري المطور بمنطقة الرمل بمحافظة الإسكندرية