بالصور افتتاح مكتب الشهر العقاري المطور بمنطقة الرمل بمحافظة الإسكندرية

بالصور افتتاح مكتب الشهر العقاري المطور بمنطقة الرمل بمحافظة الإسكندرية
افتتاح مكتب الشهر العقاري
https://www.sba7egypt.com/?p=352553
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

افتتح صباح اليوم الأحد، اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية مكتب الشهر العقاري المطور فى منطقة أبو سليمان شرق المحافظة، وهذا لمنع التزاحم بين المواطنين.

 

جاء هذا ضمن خطة التطوير الخاصة بزيادة عدد منافذ الخدمات فى نطاق المحافظة لمنع التزاحم بين المواطنين، وقد حضر الافتتاح المستشار عمرو عبد للوارث مساعد وزير العدل للشهر العقارى والتوثيق، وقد هنأ اللواء محمد الشريف المواطنين على افتتاح المكتب المطور.

افتتاح مكتب الشهر العقاري المطور بالإسكندرية

ويعتبر من أحد 5 مكاتب سوف يتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة، وقد تم تجهيز مكتب الشهر العقاري المطور على أحدث المواصفات التقنية، ويعتمد على البصمة الالكترونية، وأيضاً أنظمة إلكترونية مطورة، ويخدم المكتب حوالي نصف مليون مواطن من سكان الحى.

افتتاح مكتب الشهر العقاري

 

مواعيد عمل مكاتب التوثيق

كما يعمل مكتب الشهر العقارى المطور الجديد على نظام الشباك الواحد، وهذا بغرض توفير الوقت على المواطنين، حيث يقوم المواطن بالتعامل مع موظف واحد، كما يوجد فى المكتب عدة شبابيك لخدمة جميع المواطنين، ولمنع الازدحان بينهم خاصة فى المناطق التى تشهد كثافة كبيرة فى التردد على الشهر العقارى.

افتتاح مكتب الشهر العقاري

 

ومن المقرر أن يتم خلال الفترات المقبلة افتتاح 4 مكاتب أخري جديدة لخدمات التوثيق على مستوى محافظة الإسكندرية، وسوف تعتمد هذه المكاتب على العناصر الالكترونية المطورة للتيسير على المواطنين، وتقديم العديد من الخدمات لهم، ولمنع التزاحم الذي تشهده العديد من مكاتب التوثيق.

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية: أموال التصالح على البناء المخالف تعود لاصلاح البنية التحتية