تفاصيل ونص اعترافات أب حقن طفله بالأنسولين لعودة طليقته للمنزل بالإسكندرية

تفاصيل ونص اعترافات أب حقن طفله بالأنسولين لعودة طليقته للمنزل بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=70057
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر تفاصيل ونص اعترافات أب بحقن طفله بالأنسولين لعودة طليقته للمنزل بالإسكندرية، حيث قام المتهم بالإدلاء باعترافاته فى واقعة حقنه لطفله الذي يبلغ من العمر 3 سنوات بالأنسولين ثلاث مرات.

 

اعترافات الأب

فقال المتهم (م س ا)، 29 عام ويعمل تاجر، ووالد الطفل المحقون بالأنسولين، أنه كان على خلاف بصفة دائمة مع زوجته منذ زواجهما، وبعد عملية وضع نجلهما طلبت الطلاق عدة مرات. وأكد أنه وقع الطلاق فعليًا بعد الكثير من المفاوضات، ولكن بعد مرور الوقت شعر بالندم، لأنه لا يريد انفصالهما عن بعض.

الزوجة تتهم الأب فى إصابة نجلها بسكتة دماغية

هذا وقد اتهمت الزوجة (س ع ح) 20 عام طليقها أثناء الإدلاء بأقوالها أمام النيابة العامة، بالتسبب في إصابة نجلها بسكته دماغية وهذا بعد حقنه بجرعة من الأنسولين، مؤكدة أن الفحوصات الطبية والتحاليل أسفرت عن وجود نسبة كبيرة من الأنسولين في الدم وبول الطفل.

كما أضافت الزوجة وقالت أن طفلها لا يعاني من أي أمراض، وأنها فوجئت بشعوره بالإعياء فور علمها في البداية، وتوقعت أنه مصاب بنوبة أنفلونزا، ولكنها شعرت بالخوف عليه بعد إصابته بتشنجات لأسباب غير معلومة، وتوجهت به إلى مستشفى الشاطبي الجامعي لتلقي العلاج.

حيث أفاد مصدر طبى بمستشفى الشاطبي الجامعي، أن الطفل في غيبوبة تامة، وإصابته بتشنجات دائمة نتيجة نقص سكر الدم بالجسم، مما أدى إلى إصابته بسكتة دماغية، كما أكد المصدر على أن حالة الطفل الصحية متدهورة وحاليًا في العناية المركزة.

الشروع فى القتل

هذا وقد كانت النيابة العامة بالإسكندرية وجهت تهمة الشروع في القتل مع سبق الإصرار، لأب حقن نجله بجرعة من الأنسولين لمدة أسبوع للضغط علي طليقة بالعودة للمنزل.

وقد تحفظت النيابة العامة على المتهم، بتاريخ 12 سبتمبر الجاري، وتم عرضه على النيابة وتوالت التحقيقات التي استمرت أكثر من 6 ساعات، وقررت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حيث تعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث، يفيد بورود بلاغًا مقدم من مستشفى الشاطبي للأطفال، بوصول الطفل (ع م س) 3 سنوات، ومقيم بعزبة الخروعة بمنطقة المراغي بدائرة القسم.

وقد انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه ثالث، إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص وبسؤال والده ويدعي (م س ا) 29 عامًا، يعمل تاجر ومقيم فى نفس العنوان، وقرر بأنه قام بحقن نجله المذكور بالأنسولين أكثر من مرة منذ حوالي أسبوع تقريبًا، كوسيلة للضغط على طليقته، للعودة له مرة أخرى.

وأيضا تم سؤال والدة الطفل، والتى أكدت بمضمون ما تقدم، واتهمت والد الطفل بالتسبب في إصابة نجلها، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم المنتزه ثالث.