تفاصيل واقعة هتك عرض تلميذة في مدرسة ابتدائي بمحافظة الإسكندرية

تفاصيل واقعة هتك عرض تلميذة في مدرسة ابتدائي بمحافظة الإسكندرية
تفاصيل واقعة هتك عرض تلميذة في مدرسة ابتدائي بمحافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=508056
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل واقعه هتك عرض تلميذة في مدرسة ابتدائي بمحافظة الاسكندرية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اخبار عن اغتصاب عامل لطالبه في مدرسه تابعه لاداره العجمي، وقد نفت مديريه التربيه والتعليم في محافظه الاسكندريه اغتصاب الطالبه، واكدت أن الواقعة  هي محاوله هتك العرض وهي على قيد التحقيق.

 

كما قالت الاستاذه ناديه فتحي وكيل مديريه التربيه والتعليم بمحافظه الاسكندريه، أنه تم إعداد مذكره بشان الواقعه وجاري رفعها الى وزاره التربيه والتعليم من اجل ايقاف العامل عن العمل حتى تنتهي تحقيقات النيابة.

تفاصيل واقعة هتك عرض تلميذة

حيث تم القبض علي العامل الذي حاول هتك عرض طالبه في مدرسه زيد بن حارثه الابتدائيه التابعه لاداره العجمي، بعد أن تلقي قسم شرطه الدخيله بلاغ من مدير مدرسه زيد بن حارثه الابتدائيه يفيد اعتداء عامل على تلميذه داخل المدرسه وقد ضباط القسم إلي المدرسة.

حيث اتهمت تلميذه بالصف السادس الابتدائي تبلغ من العمر 11 عاما حارس المدرسه ويدعي “عماد ” يبلغ من العمر 59 عاما يعمل فراش بالمدرسه بالاعتداء عليها ومحاولة لمس جسدها، فقد قام العامل باستدراج التلميذة الى مقصف المدرسه وحاول تجريدها من ملابسها و ملامسه اجزاء من جسدها، كما حاول ان يحتضنها، هذا وقد تم تحرير المحضر اللازم في قسم شرطه الدخيله وقامت النيابه مباشره التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا

انتشار رائحة غاز فى عدد من العمارات بمنطقة المنتزه فى محافظة الإسكندرية