تفاصيل مقتل شاب علي يد بلطجية بمنطقة سيدي بشر في الإسكندرية

تفاصيل مقتل شاب علي يد بلطجية بمنطقة سيدي بشر في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=397034
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل مقتل شاب علي يد بلطجية بمنطقة سيدي بشر في محافظة الإسكندرية، حيث قام بلطجي بقتل الشاب “علي أ.” يبلغ من العمر 35 عام.

 

حيث كان بصحبة شقيقه في سيارته وفوجئ باعتراض توك توك عكس الاتجاه، وحينما اعترض الشاب علي سيره في عكس الاتجاه تعدي عليه بالضرب بسلاخ أبيض وقتله بعدة طعنات في الصدر حتى لقي مصرعه.

تفاصيل مقتل شاب علي يد بلطجية

هذا وقد تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية بلاغ بمصرع شخص في منطقة سيدي بشر علي يد سائق توك توك، حيث توجهت قوة أمنية إلي مكان البلاغ وتبين مصرع الشاب علي يبلغ من العمر 35 عام بعدة طعنات في الصدر.

حيث تم تشكيل فريق بحث جنائي وتم القبض علي المتهمين بقتل الشاب عمداً وهم “م. ج” يعمل سائق توك توك، و”ج.م” يبلغ من العمر 26 عام عاطل، كما تم إحالة المتهمين إلي النيابة.

القبض علي المتهمين

هذا وقد قرر المحامي العام لنيابات المنتزه المستشار أشرف المغربي حبس المتهمين خمس عشر يوماً علي ذمة التحقيق، كما وجه لهم تهمة القتل العمد.

كما قال شقيق المجني عليه أنه كان برفقته في سيارته الجديدة بمنطقة سيدي بشر وفوجئ باعتراض توك توك طريقهم عكس الاتجاه مما تسبب في إعاقة المرور، حيث اعترض المجني عليه علي سيره عكس الاتجاه فنشبت مشاجرة بينهم قام سائق التوك توك بالتعدي عليه بالضرب وتجمع عدد من سائقي التوك توك فقاموا بالاعتداء علي المجني عليه وشقيقه بالضرب.

حيث استكمال شقيق الضحية “علي” وقال أنه حاول ابعد شقيقه عنهم وفوجئ بقدوم أحدهم في يده مطواه وسدد لشقيقه 4 طعنات نافذة في الصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة. كما طالب شقيق الشاب “علي” بالقصاص لشقيقه من المتهمين بقتله.

اقرأ أيضاً:

سبب وتداعيات حريق ميناء الإسكندرية بعد الدفع بـ 18 سيارة إطفاء وانهيار طابقين وانتشار النيران بسبب الرياح