تفاصيل مقتل ربة منزل علي يد شقيقها بالسم في محافظة الإسكندرية

تفاصيل مقتل ربة منزل علي يد شقيقها بالسم في محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=442036
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل مقتل ربة منزل علي يد شقيقها بالسم في محافظة الإسكندرية، حيث ارغمها علي شرب السم وقام بخنقها بيديه ليتأكد من وفاتها.

 

حث تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة أول المنتزه بالعثور علي جثة ربة منزل في منطقة دربالة، وقد انتقل ضباط المباحث إلي مكان البلاغ.

تفاصيل مقتل ربة منزل علي يد شقيقها

وعقب المعاينة والفحص تبين العثور علي جثة “م. ع” ربة منزل تبلغ من العمر 35 عام مسجاه أعلى سرير غرفة النوم في الشقة محل سكنها بمنطقة دربالة.

كما تبين وجود سحجات عند الرقبة، حيث تم سؤال كلاً من شقيقة المتوفية وشقيقها الذين قررا بوجود خلافات بين المجني عليها وزوجها بعد أن اكتشف قيامها بالحديث مع شخص عبر الهاتف، كما عثر علي صور مخلة علي الهاتف المحمول الخاص بها مرسلة لنفس الشخص واتفقا علي الطلاق وتوجه بها لبيت أسرتها.

حيث قالوا أن شقيقهم الرابع استغل فرصة وجوده مع المجني عليها بمفردها فقتلها بغرض الدفاع عن شرفه، كما تم ضبط المتهم يدعي “م. ع” يبلغ من العمر 36 عام يعمل عامل وتم إحالته للنيابة العامة للبدء في التحقيق.

اعترافات المتهم أمام النيابة

كما اعترف المتهم أمام المستشار اشرف المغربي المحامي العام الأول لنيابات المنتزه، حيث قال أن شقيقته متزوجة ولم تنجب وأنه فوجىء بزوجها يصطحبها إلي بيت الأسرة وأخبرهم أنه عثر علي صور مخلة علي الهاتف الخاص بها، كما ضبطها وهى تتحدث مع شخص وشك في وجود علاقة بينهم.

حيث استكمل المتهم اعترافاته وقال أنه قرر قتلها انتقاما لشرفه، وقال أنه اشتري سم من الصيدلية ووضعه في كوب ماء وأرغم المجني عليها علي شرب السم وللتأكد من وفاتها خنقها بيديه.

كما تم استدعاء الزوج الذي أقر بأقوال المتهم التي جاءت في التحقيقات، حيث أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات وتفريغ الهاتف الخاص بالمجني عليها.

محافظ الإسكندرية يفتتح أكبر مدفن للمخلفات الخطرة في منطقة الناصرية