تفاصيل مصرع طالب طعنا في منطقة الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية

تفاصيل مصرع طالب طعنا في منطقة الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية
القبض علي موظف
https://www.sba7egypt.com/?p=606273
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل مصرع طالب طعنا في أحد الشواطىء بمنطقة الهانوفيل غرب محافظة الإسكندرية، حيث تم العثور علي جثة شاب يدعي “معتز م” يبلغ من العمر خمس وعشرون عاما طالب في أحد المعاهد الخاصة بها جروح بالرأس وطعنات في شاطىء الهانوفيل.

تفاصيل مصرع طالب طعنا

حيث تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الاسكندرية اخطار من قسم شرطة الدخيلة بورود بلاغ بالعثور علي جثة شاب بها جروح وطعنات في شاطىء الهانوفيل، وقد انتقل مأمور وضباط قسم الشرطة وسيارة الاسعاف الي مكان الواقعة.

وعقب الفحص الأولي تبين العثور علي جثة شاب مطعون بعدة طعنات ويرتدي كامل ملابسه مصاب في الرأس بألة حادة بالاضافة الي عدة طعنات متفرقة، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة.

حيث توصلت التحريات الي أن مرتكب الواقعة “ي. م” يبلغ من العمر ست وثلاثون عاما يعمل موظف وتم القبض علي المتهم الذي اعترف بارتكابه الجريمة بغرض الانتقام منه لزواجه عرفي من طليقته، فقال المتهم أنه استدرج المجني عليه الي شاطىء مميز بمنطقة الهانوفيل وقام بطعنه بسكين وضربه علي رأسه بآلة حادة مما أسفر عن مصرعه، وقال المتهم في اعترافاته أن المجني عليه حرض زوجته علي الطلاق منه وتزوجها عرفي، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا

بعد تحسن الطقس في الإسكندرية الغاء حالة الطوارىء بالصرف الصحي