تفاصيل مثيرة فى قضية الهياكل العظمية الزوجة توفيت ولحق بها الزوج بعد 3 أيام في الإسكندرية

تفاصيل مثيرة فى قضية الهياكل العظمية الزوجة توفيت ولحق بها الزوج بعد 3 أيام في الإسكندرية
تفاصيل مثيرة فى قضية الهياكل العظمية الزوجة توفيت ولحق بها الزوج بعد 3 أيام في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=186930
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بالكشف عن تفاصيل مثيرة فى قضية الهياكل العظمية، حيث تبين أنها لزوجة توفيت ولحق بها الزوج بعد ثلاثة أيام، وتم العثور على رفات الجثتين بالقرب من كوبري الزهور في منطقة الحضرة الجديدة.

 

حيث تم العثور على هيكلين عظميين لموظف وزوجته، بعد أن تخلصت من رفات الجثث عصابة استولت على شقتهما بعقد مزور، هذا وقد قامت النيابة بمخاطبة إدارة الأحوال المدنية بمحافظة الإسكندرية بعمل قيد عائلي من خلال البطاقات الشخصية الخاصة بالزوجين بعد العثور عليهما داخل الشقة.

تفاصيل مثيرة فى قضية الهياكل العظمية الزوجة توفيت

وقد استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي، لتحديد إذا كانت وفاة الزوجين طبيعية أم هناك شهبة جنائية، وأيضا تحديد من المتوفي الأول الزوج أو زوجته، حيث بينت تحقيقات الجهات الأمنية والقضائية، إلى أن الزوجين أقاما في الشقة منذ حوالي 14 سنة، وأنهما لم يغادروا الشقة منذ 2012 وعثر علي رفات الجثث في محور المحمودية، بعد أن تخلص منهما تشكيل عصابي تخصص في تزوير عقود الشقق السكنية والاستيلاء عليها.

حيث قامت النيابة العامة بتجديد قرار حبس أفراد التشكيل العصابي الذي يضم 6 متهمين، لمدة 15 يوما، ونسبت إليهما تهمة التزوير وإخفاء جثث الزوجين، فقد بينت التحريات الأولية أن الزوجين لم ينجبا أبناء، وأنهما خلال الثمانية سنوات الماضية، لم يغادروا الشقة، ولم يقم أحدا بزيارتهم، وأنهما كانا في عزلة تامة عن الجيران، بحسب ما جاء على لسان الجيران في أثناء مناقشتهم أمام جهات التحقيق.

وقد وضعت الأجهزة الأمنية تصور للجريمة، وذلك من خلال جمع المعلومات ومناقشة الجيران، وجاء التصور كالتالي: “أن الزوجة تبلغ من العمر 65 سنة توفيت قبل زوجها، بسبب أمراض الشيخوخة، دون أن يتمكن زوجها من الإبلاغ لكونه طريح الفراش مصابًا بشلل يعوقه عن الحركة تمامًا، وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد وفاتها، بحوالي ثلاثة أيام”.

ومن المتوقع أن تكون الوفاة بسبب عدم تناوله طعام أو شراب أو تناول الأدوية الخاصة به، هذا وقد استولى تشكيل عصابي على شقة المجني عليهما، بعقد مزور منسوب ملكيته لأحد الأشخاص من أفراد التشكيل العصابي، وبعد أن كسروا باب الشقة للاستيلاء عليها، وفوجئوا بالعثور على رفات الزوجية داخل الشقة، فقاموا بوضعهما في جوال وألقوا بهما بطريق المحمودية، وأظهرت الكاميرات المتهمين في أثناء التخلص من الرفات فتم القبض عليهم.

حبس المتهمين بإلقاء هياكل عظمية ورفات جثتين عند كوبري الزهور في الإسكندرية