تفاصيل حريق شقة العجمي بعد وفاة الزوجين وإنقاذ أبنائهم في محافظة الإسكندرية.. أصغرهم رضيع 7 شهور

تفاصيل حريق شقة العجمي بعد وفاة الزوجين وإنقاذ أبنائهم في محافظة الإسكندرية.. أصغرهم رضيع 7 شهور
اندلاع النيران داخل شقة سكنية
https://www.sba7egypt.com/?p=594248
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل حريق شقة العجمي بمحافظة الإسكندرية والذي أسفر عن وفاة الأب والأم وانقاذ ابنائهم في شارع القويري بمنطقة الهانوفيل، وقد تم الدفع بسيارات الاسعاف وقوات الحماية المدنية وسيارات الاطفاء لمكان الحريق.

تفاصيل حريق شقة العجمي

حيث لقي أب وأم مصرعهما بعد اشتعال النيران داخل الشقة محل سكنهم، وتوفيت الزوجة وتدعي “ولاء جابر” وتبلغ من العمر 34 عام، كما أصيب الزوج ويدعي “خليل ابراهيم” يبلغ من العمر 36 عاما بجروح شديدة وقام بمحاولة انقاذ ابنائه الثلاثة وقام بالقائهم من شرفة البلكونة للجيران مما أسفر عن اصابتهم ببعض الكدمات، ثم لقي الزوج مصرعه بعد ذلك.

الأم والأب ضحوا بأرواحهم انقاذا لاطفالهم

فقد تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة بورود بلاغ باشتعال النيران داخل شقة سكنية في احد العقارات بشارع القويري في منطقة الهانوفيل غرب المحافظة.

وقد انتقل مأمور وضباط قسم الشرطة وسيارات الاسعاف وقوات الحماي المدنية بمحافظة الاسكندرية الي مكان العقار للسيطرة علي النيران قبل أن تمتد الي باقي العقارات المجاورة له.

حيث تبين اشتعال النيران في احد الشقق السكنية بالدور الخامس مما تسبب في مصرع زوجان واصابة الابناء الثلاثة بعد محاولة الأب انقاذهم بإلقائهم الي الجيرام لانقاذهم من النيران، وتم نقلهم لمستشفي العجمي العام لتلقي العلاج المناسب لهم، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا

ارتفاع عدد ضحايا حريق شقة بالعجمي.. وفاة زوجين وإصابة أبنائهم الثلاثة في الإسكندرية