ارتفاع عدد ضحايا حريق شقة بالعجمي.. وفاة زوجين وإصابة أبنائهم الثلاثة في الإسكندرية

ارتفاع عدد ضحايا حريق شقة بالعجمي.. وفاة زوجين وإصابة أبنائهم الثلاثة في الإسكندرية
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=594130
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي زوجين مصرعهما في حريق شقة سكنية في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية، كما أصيب ثلاثة من ابنائهم بكدمات خلال محاولة الزوج القاء الأبناء من البلكونة بعد اشتعال النيران في شقتهم.

حيث ارتفع عدد الضحايا الي اثنان في حريق الشقة السكنية بشارع القويري في منطقة العجمي، وقد توفيت الزوجة وتدعي “ولاء جابر أحمد” وتبلغ من العمر اربع وثلاثون عاما، كما توفي الزوج ويدعي “خليل ابراهيم” يبلغ من العمر ست وثلاثون عاما.

ارتفاع عدد ضحايا حريق شقة بالعجمي

كما اصيب ابنائهم الثلاثة بحروق وكدمات متفرقة في الجسم وتم نقلهم الي مستشفي العجمي العام لتلقي العلاج اللازم لهم، وقد توجهت قوات الحماية المدنية الي مكان الحريق للسيطرة علي النيران قبل أن تمتد إلي باقي العقار.

وقد تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن اسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة بورود بلاغ باشتعال النيران في شقة سكنية باحد العقارات في شارع القويري بمنطقة الهانوفيل، وتم الدفع بسيارات الاسعاف والحماية المدنية وسيارات الاطفاء الي مكان الحريق للسيطرة علي النيران.

حيث اشتعلت النيران في شقة بالطابق الخامس في احد العقارات بمنطقة العجمي مما اسفر عن وفاة الأم واصابة الزوج بجروح شديدة ومصرعه بعد ذلك بعد نقله للمستشفي، كما أصيب ابنائهم الثلاثة وبينهم طفل رضيع يبلغ من العمر سبع أشهر بعد محاولة الأب القاء ابنائه للجيران لانقاذهم، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا

وفاة زوجة وإصابة ابنائها وزوجها في اشتعال النيران داخل شقة بمحافظة الإسكندرية