وفاة زوجة وإصابة ابنائها وزوجها في اشتعال النيران داخل شقة بمحافظة الإسكندرية

وفاة زوجة وإصابة ابنائها وزوجها في اشتعال النيران داخل شقة بمحافظة الإسكندرية
اندلاع النيران داخل شقة سكنية
https://www.sba7egypt.com/?p=594108
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقيت زوجة مصرعها وأصيب ابنائها وزوجها في اشتعال النيران داخل الشقة السكنية محل سكنهم بشارع القويري في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية، وتم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج المناسب لهم.

وفاة زوجة وإصابة ابنائها وزوجها

حيث لقيت ربة منزل مصرعها بسبب اشتعال النيران في الشقة محل سكنهم بشارع القويري غرب المحافظة، كما أصيب زوجها بحروق متفرقة في الجسم وأصيب ابنائها الثلاثة بكسور وكدمات وتم نقلهم لمستشفي العجمي العام لتلقي العلاج المناسب لهم.

وقد تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندية اخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة بورود بلاغ باشتعال النيران في شقة سكنية داخل أحد العقارات في شارع القورير بمنطقة الهانوفيل، حيث انتقل مأمور القسم وضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الاسعاف الي مكان البلاغ، وتم السيطرة علي النيران ومنع امتدادها الي باقي العقار.

كما تبين عقب الفحص اشتعال النيران في شقة بالدور الخامس في احد العقارات مما تسبب في وقاة ربة المنزل واصابة الزوج بحروق، كما أصيب ثلاثة من ابنائهم بكدمات بعد أن قام الأب بالقاء أبناءه للجيران لانقاذهم من الحريق وتم نقلهم لمستشفي العجمي العام لتلقي العلاج اللازم لهم وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا

استقرار حالة البحر اليوم في شواطىء محافظة الإسكندرية