تفاصيل الكشف عن لغز مقتل مواطن داخل شقته بالإسكندرية

تفاصيل الكشف عن لغز مقتل مواطن داخل شقته بالإسكندرية
مصرع مواطنان
https://www.sba7egypt.com/?p=144691
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بمحافظة الاسكندرية بالكشف عن تفاصيل مقتل مواطن داخل شقته بمنطقة برج العرب، حيث تم العثور على جثة مسن داخل منزله في دائرة قسم شرطة برج العرب، وتبين أن القتل حدث بغرض السرقة.

 

وتبين بأن صديق المجني عليه ونجله وراء ارتكاب الواقعة، وقد بينت تحقيقات نيابة برج العرب، أن المتهم صديق المجني عليه منذ فترة ويعمل سائق “توك توك”، وهو من سكان برج العرب، وكان دائم التردد عليه في منزلة لكونه مقيم بمفرده.

كما وضحت التحقيقات أن المتهم علم بأن المجني عليه باع شقة منذ فترة قريبة ويحتفظ بثمنها في منزله، فجاءت فكرة التخلص منه وسرقته، وطلب من ابنه مساعدته في التخلص منه وسرقته.

وتم ضبط المتهمين واعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث ذهب المتهم الأول ونجله إلى منزل المجني عليه، وأثناء جلوسهما بصحبه المجني عليه قاما الاثنين بخنقه، وبعد التأكد من مفارقته للحياة قاما بتفتيش الشقة بحثا عن ثمن الشقة التي كان يحتفظ به المجني عليه، ولكنهما لم يجدا شيئا.

فقاموا بسرقة سرير وأنبوبة بوتجاز، وحلة وهاتف محمول، وهي كل محتويات الشقة التي عثرا عليها، وفر المتهمان هاربان، ثم قاموا بالتخلص من الهاتف المحمول في صندوق قمامة.