تفاصيل القبض على المتهمين بقتل سائق بالإسكندرية

تفاصيل القبض على المتهمين بقتل سائق بالإسكندرية
القبض على تشكيل عصابى
https://www.sba7egypt.com/?p=86420
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية بالكشف عن تفاصيل القبض على المتهمين بقتل سائق توك توك بمنطقه المراغى فى الإسكندرية.

 

حيث تبلغ لقسم شرطة ثالث المنتزة “بمديرية أمن الإسكندرية”، بالعثور على جثة سائق توك توك يبلغ من العمر 23 سنة له معلومات جنائية ، ومقيم في منطقة المراغى القديمة دائرة القسم بالوصلة الرابطة بين الطريق الدولى وطريق الإصلاح بدائرة القسم، وكان مهشم الرأس وبه جروح طعنية متفرقة، كما تم العثور فى طيات ملابسه على متعلقاته الشخصية ما عدا هاتفه المحمول.

هذا وقد تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الحادث وهم كلاً من (عبد الله ب ع) 22 سنة عاطل ، له معلومات جنائية، و(نور م م) 17 سنة عاطل ، له معلومات جنائية مُقيمان بدائرة القسم .

وبعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى فى الإسكندرية، أمكن ضبط المتهمان المذكوران، وبمواجهتهما أقروا بارتكابهم الحادث، واتفاقهما على التخلص من المجنى عليه، وسرقة التوك توك وهاتفه المحمول، وتصرفا فى التوك توك بالبيع لصاحب ورشة بدائرة مركز شرطة أبو حمص (بالبحيرة) بمبلغ 7800 جنيه ، كما أرشدوا عن المبلغ المالى والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بأمن البحيرة تم ضبط الأخير، وكان بحوزته التوك توك. حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق فى الواقعة.