تفاصيل العثور علي جثة مواطن داخل شقته بمحافظة الإسكندرية

تفاصيل العثور علي جثة مواطن داخل شقته بمحافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=421655
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي تفاصيل العثور علي جثة مواطن داخل شقته في محافظة الإسكندرية، حيث قامت الجهات الأمنية المختصة بالمحافظة بالقبض علي المتهم وكشف لغز القضية.

 

حيث تم العثور علي جثة مواطن يعمل بائع متجول داخل شقته دائرة قسم شرطة أول المنتزه، كما تبين سرقة متعلقات المجني عليه الشخصية من الشقة محل سكنه.

العثور علي جثة مواطن

كما قامت الجهات الأمنية بالمحافظة بالقبض علي المتهم حيث اعترف بقتله المجني عليه بعد تعاطيهم المخدرات بغرض سرقة محتويات شقته.

حيث تلقي قسم شرطة أول المنتزه بلاغ بالعثور علي جثة مواطن داخل شقته، كما تم تشكيل فريق بحث للوصول لمرتكب الواقعة، وقد تبين أن وراءها عامل فني تبريد وتكييف وله معلومات جنائية مقيم بمنطقة العامرية.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المتهم وتم العثور بحوزته علي أربعة هواتف محمولة ومبلغ من المال ومشغولات فضية، كما تم مواجهة المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة.

اعترافات المتهم

حيث قال المتهم أنه تعرف علي المجني عليه أثناء قيامه بإصلاح أحد الأجهزة الكهربائية للمجني عليه داخل شقته، كما استكمل وقال أنه توجه للمجني عليه وتعاطوا المخدرات وخلال هذا نشبت بينهم مشاجرة قام خلالها المتهم بقتل المجني عليه خنقاً عن طريق استخدام قطعة من القماش فلفظ أنفاسه الأخيرة.

كما اعترف المتهم أنه استولي علي 2 هاتف محمول ومبلغ من المال ومشغولات فضية ملك المجني عليه، حيث تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضاً:

حملات مكبرة لغلق الأسواق الأسبوعية بالإسكندرية لمنع انتشار فيروس كورونا