حملات مكبرة لغلق الأسواق الأسبوعية بالإسكندرية لمنع انتشار فيروس كورونا

حملات مكبرة لغلق الأسواق الأسبوعية بالإسكندرية لمنع انتشار فيروس كورونا
حملات مكبرة لغلق الأسواق الأسبوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=421451
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت أحياء محافظة الإسكندرية بتكثيف وشن حملات مكبرة لغلق الأسواق الأسبوعية بنطاق المحافظة، جاء هذا منع انتشار فيروس كورونا المستجد بسبب تزاحم البائعين والمواطنين في هذه الأسواق.

 

حيث شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي ضرورة استمرار الحملات المكبرة علي جميع الأحياء، كما يتم خلالها التأكد من التزام جميع الأسواق بنطاق المدينة بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

حملات مكبرة لغلق الأسواق الأسبوعية

كما كلف المحافظ بالاستمرار في تطهير الأسواق التي تشهد توافد العديد من المواطنين، حيث قام حي غرب بشن حملة مكبرة تحت قيادة المهندسة سحر شعبان رئيس الحي.

حيث تم خلال الحملة اخلاء سوق الحمام الأسبوعي، كما تم تحذير البائعين بضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

حملات مكبرة بحي غرب

كما تم وضع العديد من الضوابط داخل الأسواق لمنع انتشار الفيروس حرصاً علي سلامة المواطنين والباعة، حيث تم رسم خطوط علي الأرض في السوق بغرض مراعات التباعد الاجتماعي ومنع التزاحم.

حيث تم التشديد علي جميع الباعة بضرورة ارتداء الكمامة والتعقيم المستمر، كما تم التشديد علي جميع المواطنين بضرورة الالتزام بارتداء الكمامة وفق قرار مجلس الوزراء.

كما كلف الشريف جميع رؤساء الأحياء بضرورة وضع الضوابط داخل الأسواق الخاصة بتطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد، جاء هذا حرصاً علي سلامة الباعة والمواطنين ولمنع انتشار الفيروس ومنع التزاحم بين المواطنين.

اقرأ أيضاً:

الطقس في الإسكندرية الآن.. انخفاض درجات الحرارة وأجواء شديدة البرودة