تفاصيل العثور علي جثة شخص أمام عقار في الإسكندرية

تفاصيل العثور علي جثة شخص أمام عقار في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=415383
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل العثور علي جثة شخص أمام عقار في محافظة الإسكندرية، حيث قامت الأجهزة الأمنية المختصة بالمحافظة بالكشف والقبض علي المتهمين.

 

جاء هذا في إطار جهود وزارة الداخلية في القبض علي مرتكي الجرائم في جميع المحافظات، حيث تبلغ إلي قسم شرطة أول العامرية بالعثور علي جثة مجهولة أمام أحد العقارات.

تفاصيل العثور علي جثة شخص

كما تبين أن العال خال من السكان بالطريق الساحلي دائرة قسم شرطة العامرية، حيث تم العثور داخل ملابسه علي كمية من مخدر الهيروين.

حيث توصلت تحريات قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، وأيضاً بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الإسكندرية إلي معرفة هوية المجني عليه.

كما تبين أن الجثة لعاطل له معلومات جنائية وأن مرتكبي الواقعة شخصان أحدهم عاطل والثاني يعمل نجار، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المتهمان.

اعترافات المتهمان

حيث تم مواجهتهم واعترفوا بارتكاب الجريمة وقال أحدهم أنه خلال تواجده واسرته في مسكنهم فوجئ بمحاولة المجني عليه الدخول للمنزل وهو في حالة عدم اتزان.

كما أضاف أنه قام بطرده ثم حاول المجني عليه الدخول مرة ثانية فقام بالاستعانة بالمتهم الثاني واصطحبوا المجني عليه إلي شقة في الدور الثاني وقاما بالتعدي عليه بسلاح أبيض، ثم قاموا بالتخلص من جثته بإلقائها من الشرفة مما تسبب في مصرعه مباشرة.

حيث قام المتهمان بالإرشاد عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضاً:

حقيقة انهيار كوبري الدخيلة في ميناء الإسكندرية