تفاصيل العثور علي الفتاة المختفية بمحافظة الإسكندرية

تفاصيل العثور علي الفتاة المختفية بمحافظة الإسكندرية
تفاصيل العثور علي الفتاة المختفية
https://www.sba7egypt.com/?p=359748
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عثرت الجهات الأمنية المختصة علي الفتاة المختفية بمحافظة الإسكندرية، حيث صرح مصدر أمني بأنه تم العثور علي الفتاة المتغيبة عن منزلها والتي قامت أسرتها بتحرير محضر بغيابها.

 

حيث تبين أن السبب وراء اختفاءها هو خلافات عائلية مع والديها، كما تم القبض علي مروج هذه الشائعات حول اختفاء الفتيات بمحافظة الإسكندرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

تفاصيل العثور علي الفتاة المختفية

وقد عثرت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية علي الفتاة المتغيبة عن منزلها، بعد أن قامت اسرتها بتحرير محضر بتغيبها عن المنزل، وقامت الجهات الأمنية بالمحافظة بالتحري والبحث عن الفتاة المختفية.

حيث انتشرت شائعات منذ أمس الأربعاء علي صفحات الفيس بوك المشبوهة تروح لاختفاء 4 فتيات بمحافظة الإسكندرية، وقد أصدرت وزارة الداخلية بيان نفت من خلاله هذه الأنباء، وأكدت أنه تم تغيب فتاة واحدة وقامت أسرتها بتحرير محضر عن غيابها بقسم شرطة سيدي جابر.

شائعات عن اختفاء 4 فتيات بالإسكندرية

كما تداولت هذه الصفحات أنباء عن اختفاء الفتيات في يوم واحد، مما تسبب في إثارة الذعر بين المواطنين، وقد كثفت الجهات الأمنية جهودها بمحافظة الإسكندرية، وتم العثور علي الفتاة المتغيبة، وقد تبين أن سبب غيابها عن المنزل خلافات مع والديها، وقد عثرت الجهات الأمنية المختصة علي الفتاة المختفية اليوم.

اقرأ أيضاً:

تعرف على حقيقة خبر خطف النساء في محافظة الإسكندرية