تفاصيل العثور على جثة بدون رأس بشاطىء النخيل- توقعات أن تكون جثة شادي

تفاصيل العثور على جثة بدون رأس بشاطىء النخيل- توقعات أن تكون جثة شادي
شاطىء النخيل
https://www.sba7egypt.com/?p=325111
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

عثر المواطنين اليوم على جثة بدون رأس فى شاطىء النخيل بمحافظة الإسكندرية، حيث فوجىء المواطنين بظهور الجثمان على الشاطىء فى نفس مكان غرق الـ 11 شخص يوم الجمعة قبل الماضية.

 

حيث توجه فريق من نيابة العامرية لمعاينة الجثة التى ظهرت فى الشاطىء بدون رأس، وقد أصدر المستشار محمود زغلول رئيس نيابة العامرية أول أمر بإجراء تحليل DNA للجثة التى تم العثور عليها فى الشاطىء اليوم الأربعاء، واستدعاء أسرة الشاب شادي للتعرف عليه.

شاطىء النخيل

كما قال الدكتور رأفت حمزة أحد الغواصين المتطوعين للبحث عن الغريق، أنه ظهر اليوم جثمان بدون رأس ومن المتوقع أن يكون للشاب شادى، حيث من الممكن أن يكون قد احتجز بين الصخور، وأن تدافع الأمواج اليوم تسبب فى خروجها للشاطىء.

العثور على جثة شادي

وقد استمرت أعمال البحث عن جثمان شادي لمدة 12 يوم، وتوقف البحث اليوم بسبب التيارات المائية وانعدام الرؤية، وتم تأجيل البحث حتى يوم الجمعة حتى تهدأ الأمواج، وفوجئ بعد ذلك المواطنين بظهور الجثة على الشاطىء فى نفس مكان غرق الـ 11 مواطن، وتبين أنها بدون رأس أو ملابس، وقال فرق الإنقاذ أنه من الممكن بنسبة 80% أن تكون الجثة للشاب شادي، وأن أسرته لم تتعرف عليه بسبب وجوده فى المياه منذ 13 يوم.

اقرأ أيضاً:

النيابة تستدعى أسرة شادي غريق شاطىء النخيل لإجراء تحليل DNA