اخبار الاسكندرية

تفاصيل اعترافات الأب قاتل ابنته في محافظة الإسكندرية والنيابة تقرر حبسه 15 يوم

ننشر تفاصيل اعترافات الأب قاتل ابنته في محافظة الإسكندرية بعد شكه في سلوكها، حيث قام بشنقها بإيشارب داخل الشقة محل سكنهم وفر هارباً.

 

حيث قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي المتهم وأقر بارتكابه الواقعة، حيث قال أنه حذرها أكثر من مرة بسبب سوء سلوكها وهددها بالقتل.

تفاصيل اعترافات الأب قاتل ابنته

كما أضاف الأب قائلاً: “حذرتها أكتر مرة، وقولتها يا بنتي لو غبتي عن البيت هقتلك، وفعلا فعلت وقتلتها”، حيث استكمل المتهم اعترافاته في تحقيقات النيابة التي أشرف عليها المستشار أشرف المغربي.

حيث قال الأب ويدعي “م. ح.” يعمل عامل أنه قام بخنق ابنته حنين التي تبلغ من العمر 14 عام، كما قال: “أنا راجل على قد حالي، ولا أملك من الدنيا غير سمعتي، واستحالة العشرة بيني وزوجتي، وطلقتها عشان مش عايز مشكلات، وسابتلي أنا البنت”.

كما استكمل الأب اعترافاته أمام النيابة قائلاً في نص اعترافاته: “حاولت أرعاها على قد ما أقدر، لكنها كانت بتستغل عدم تواجدي في المنزل عشان شغلي، كنت بجري على لقمة العيش، وتخرج مع بنات السوء اللي علموها طريق الشباب”.

حبس المتهم 15 أيام علي ذمة التحقيقات

حيث قال الأب أن الجيران بدوا يتحدثون عنه وعن ابنته وسوء سلوكها وعلاقاتها بشباب، كما كانت تغيب كثيرا خارج المنزل مما جعلني أشك فيها وخنقتها وأخبرت الجيران.

كما استكمل وشرح كيفية قيامه بقتلها فقال أنه قيد قدميها ويديها بحبل ثم قام بخنقها بإيشارب، ثم أخبر جيرانه بارتكابه الجريمة للتخلص من عاره واتصل بوالدتها وأخبرها بما حدث وهرب.

حيث تم تجديد حبس المتهم 15 يوم علي ذمة التحقيقات في الواقعة التي اهتزت لها محافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

ضبط 7 أطنان دواجن ولحوم غير صالحة للاستهلاك في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 28-5-2024 من كل الانواع بحسب الاسواق

تستقر كثيرا أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع في الاسواق بحسب اليوم الثلاثاء 28 مايو الجاري، حيث تستقر…

22 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 28-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتابع يوميا للمواطن السكندري توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس، حيث نتعرف علي درجات الحرارة العظمى…

48 دقيقة ago