ضبط 7 أطنان دواجن ولحوم غير صالحة للاستهلاك في الإسكندرية

ضبط 7 أطنان دواجن ولحوم غير صالحة للاستهلاك في الإسكندرية
ضبط 7 أطنان دواجن ولحوم
https://www.sba7egypt.com/?p=418048
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بضبط 7 أطنان دواجن ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي في قبل بيعها في الأسواق بقصد الغش والاضرار بالصحة العامة.

 

حيث وردت معلومات إلي ضباط إدارة مباحث التموين والتجارة التجارية بحيازة مالك ثلاجة سلع غذائية غير مرخصة لكمية كبيرة من الدواجن واللحوم الفاسدة.

ضبط 7 أطنان دواجن ولحوم

هذا وقد قامت الجهات الأمنية المختصة بالمحافظة بضبط الثلاجة والتي تم العثور بداخلها علي طن ونصف من اللحوم المستوردة الغير صالحة للاستهلاك الآدمي بغرض بيعها للمواطنين في الأسواق.

كما تم ضبط أكثر من 6 طن من الدواجن المجمدة الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك ولا يوجد عليها أى بيانات، حيث تبين وجود تغير في الخواص الطبيعية لها.

مباحث تموين الإسكندرية

هذا وقد تم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة، كما تم القبض علي صاحب الثلاجة التي تم العثور بداخلها علي اللحوم الفاسدة لحين العرض علي النيابة.

كما قامت مباحث التموين باستمرار الحملات المكبرة علي جميع الأسواق بأحياء الإسكندرية، حيث يتم من خلال هذه الحملات ضبط حالات الغش التجاري والسلع الغير صالحة والتي تسبب ضرر للصحة العامة.

حيث تم أمس مداهمة أحد المصانع الخاصة بإعادة تدوير مخلفات البسكويت، كما تم العثور بداخله علي مخلفات وهوالك بسكوت بكميات كبيرة غير صالحة للاستهلاك.

اقرأ أيضاً:

اندلاع حريق داخل شقة سكنية في منطقة المنتزه بالإسكندرية