تفاصيل اعترافات الأب قاتل ابنته في محافظة الإسكندرية والنيابة تقرر حبسه 15 يوم

تفاصيل اعترافات الأب قاتل ابنته في محافظة الإسكندرية والنيابة تقرر حبسه 15 يوم
اعترافات الأب قاتل ابنته
https://www.sba7egypt.com/?p=418082
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل اعترافات الأب قاتل ابنته في محافظة الإسكندرية بعد شكه في سلوكها، حيث قام بشنقها بإيشارب داخل الشقة محل سكنهم وفر هارباً.

 

حيث قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي المتهم وأقر بارتكابه الواقعة، حيث قال أنه حذرها أكثر من مرة بسبب سوء سلوكها وهددها بالقتل.

تفاصيل اعترافات الأب قاتل ابنته

كما أضاف الأب قائلاً: “حذرتها أكتر مرة، وقولتها يا بنتي لو غبتي عن البيت هقتلك، وفعلا فعلت وقتلتها”، حيث استكمل المتهم اعترافاته في تحقيقات النيابة التي أشرف عليها المستشار أشرف المغربي.

حيث قال الأب ويدعي “م. ح.” يعمل عامل أنه قام بخنق ابنته حنين التي تبلغ من العمر 14 عام، كما قال: “أنا راجل على قد حالي، ولا أملك من الدنيا غير سمعتي، واستحالة العشرة بيني وزوجتي، وطلقتها عشان مش عايز مشكلات، وسابتلي أنا البنت”.

كما استكمل الأب اعترافاته أمام النيابة قائلاً في نص اعترافاته: “حاولت أرعاها على قد ما أقدر، لكنها كانت بتستغل عدم تواجدي في المنزل عشان شغلي، كنت بجري على لقمة العيش، وتخرج مع بنات السوء اللي علموها طريق الشباب”.

حبس المتهم 15 أيام علي ذمة التحقيقات

حيث قال الأب أن الجيران بدوا يتحدثون عنه وعن ابنته وسوء سلوكها وعلاقاتها بشباب، كما كانت تغيب كثيرا خارج المنزل مما جعلني أشك فيها وخنقتها وأخبرت الجيران.

كما استكمل وشرح كيفية قيامه بقتلها فقال أنه قيد قدميها ويديها بحبل ثم قام بخنقها بإيشارب، ثم أخبر جيرانه بارتكابه الجريمة للتخلص من عاره واتصل بوالدتها وأخبرها بما حدث وهرب.

حيث تم تجديد حبس المتهم 15 يوم علي ذمة التحقيقات في الواقعة التي اهتزت لها محافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

ضبط 7 أطنان دواجن ولحوم غير صالحة للاستهلاك في الإسكندرية