تعليم الإسكندرية يناقش إجراءات التعامل مع مراكز الدروس الخصوصية

تعليم الإسكندرية يناقش إجراءات التعامل مع مراكز الدروس الخصوصية
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=446051
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام تعليم الإسكندرية اليوم بعقد اجتماع تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لمناقشة إجراءات التعامل مع مراكز الدروس الخصوصية.

 

حيث اجتمع الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، والأستاذ عادل جابر مدير الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة والأستاذة هدى أبو كليلة مدير إدارة التفتيش والرقابة بالمحافظة.

إجراءات التعامل مع مراكز الدروس الخصوصية

كما اجتمع بمديري عموم الإدارات التعليمية الثمانية، والسادة المختصين من الأحياء والقوى العاملة ومدير الاتصال السياسي والأمن بالمديرية ومديري الاتصال السياسي بالإدارات، حيث تم مناقشة إجراءات التعامل مع مراكز الدروس الخصوصية السناتر
وقد اكد سيادته على عقد اجتماع دوري معهم بخصوص هذا الشأن.

حيث شدد الدكتور محمد سعد على ضرورة تشكيل لجنة في كل إدارة تعليمية، تتكون من مدير عام الإدارة التعليمية رئيسا للجنه الفرعية وعضو من مديرية القوى العاملة وعضو من مديرية التضامن الاجتماعي وعضو من إدارة الشئون القانونية وعضو من إدارة الاتصال السياسي وعضو من إدارة الأمن بالمديرية، وعضو من قسم الشرطة المختص.

كما أكد على ضرورة القضاء على مركز الدروس الخصوصية في ظل استمرار جائحة كورونا، حيث وجه سيادته رسالة للطلاب وأولياء الأمور حذر فيها من خطر هذه المراكز على صحة الطلاب بسبب انتشار الجائحة.

اقرأ أيضاً:

القبض علي موظف اختلس أموال جمعية خيرية بمحافظة الإسكندرية