القبض علي موظف اختلس أموال جمعية خيرية بمحافظة الإسكندرية

القبض علي موظف اختلس أموال جمعية خيرية بمحافظة الإسكندرية
موظف اختلس أموال جمعية خيرية
https://www.sba7egypt.com/?p=445935
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي موظف اختلس أموال جمعية خيرية بمحافظة الإسكندرية، جاء هذا في إطار جهود وزارة الداخلية في القبض علي المخالفين للقوانين ومعاقبتهم.

 

حيث تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من الممثل القانوني بجمعية خيرية عن قيام موظف بنفس الجمعية باختلاس أموال منها، حيث استولي علي أموال الجمعية التي يقوم بتحصيلها كتبرعات من المؤسسات والهيئات والمواطنين.

موظف اختلس أموال جمعية خيرية

كما قام المتهم بالاستيلاء علي تبرعات من شركة المقاولات ولم يوردها لخزينة الجمعية، حيث تبين بعد التحريات قيام المتهم باستغلال طبيعة عمله وتحصيله تبرعات من شركة مقاولات والاستيلاء عليها لنفسها.

حيث قام بإعطاء شركة المقاولات التي استلم منها التبرعات إيصالات مزورة باسم الجمعية، واستولي علي التبرعات الخاصة بها مما تسبب في الاضرار بالمال لعام.

اعترافات المتهم

كما تم الاستعلام من الجمعية عن الايصالات المنسوبة ليها باستلام التبرعات، حيث تبين أنها غير صحيحة وأن الكلاشيهات الممهورة بها غير صحيحة.

وبعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم القبض علي المتهم، حيث تم مواجهته بالتهمة فاعترف بارتكابه الوقعة، وقد تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل اشتعال النيران في شركة العامرية للبترول وإصابة 7 عمال بمحافظة الإسكندرية