تعليم الإسكندرية يحصل علي المركز الثاني الجمهوري في مسابقة أفضل شعار للعام 2021

تعليم الإسكندرية يحصل علي المركز الثاني الجمهوري في مسابقة أفضل شعار للعام 2021
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=452706
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعليم الإسكندرية يحصل علي المركز الثاني الجمهوري في مسابقة أفضل شعار ضمن مسابقة الجمهورية لأفضل منتجات المجال الصناعي للعام 2021، جاء هذا تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وفي ضوء توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

وهذا بقصد الاهتمام بالموهوبين بكافة المجالات وتنمية روح الابتكار والإبداع، وبمتابعة الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، والأستاذة نجلاء حسن موجه عام المجال الصناعي بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، حصد تعليم الإسكندرية المركز الثاني الجمهوري في مسابقة أفضل شعار ضمن مسابقة الجمهورية لأفضل منتجات المجال الصناعي لعام 2021 المقامة بوزارة التربية والتعليم.

تعليم الإسكندرية يحصل علي المركز الثاني

 

كما صرح الدكتور محمد سعد مدير المديرية علي حصد تعليم الإسكندرية على المركز الثاني الجمهوري في مسابقة أفضل شعار، حيث كان شعار المسابقة باسم دور المرأة المصرية في الصناعات اليدوية ضمن مسابقة الجمهورية لأفضل منتجات المجال الصناعي للعام 2021.

حيث أكد الدكتور سعد ان الدولة تتخذ خطواتها الفعلية لرعاية الموهوبين والمبتكرين، وهذا عن طريق توفير بيئة حاضنة للمواهب والابتكارات، وتقديم الدعم اللازم لهم لرعايتهم وتنمية ما لديهم من أفكار، وهذا وفق لتوجيهات معالي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

كما أكد مدير مديرية تعليم الإسكندرية عن امتنانه لدور توجيه عام المجال الصناعي، حيث يلقى على عاتقها عملية اكتشاف الموهبة وتنميتها، ثم التأهيل الجيد لها، حتى تخرج ما في داخلها من أفكار وتكتشف مواهبها.

تعليم الإسكندرية

تعليم الإسكندرية

اقرأ أيضاً:

مدير تعليم الإسكندرية يتابع انتهاء امتحانات مارس بغرفة العمليات المركزية بالمديرية