تعليم الإسكندرية تستعد لعقد امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع من 4 ابتدائي وحتى 2 ثانوي

تعليم الإسكندرية تستعد لعقد امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع من 4 ابتدائي وحتى 2 ثانوي
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=464150
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعليم الإسكندرية تستعد لعقد امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثانوي الثانوي علي مستوي الإدارات التعليمية، جاء هذا تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

 

حيث أصدر الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعليمات مشددة لمديري عموم الإدارات التعليمية بالالتزام بتنفيذ جميع البنود الواردة في الكتاب الدوري رقم 10 الصادر في 25 أبريل 2021 والكتب الدورية السابقة له بشأن ضوابط عقد الامتحانات الخاصة بالمواد غير المضافة.

تعليم الإسكندرية

 

كما تم التأكيد علي الالتزام بهذه الضوابط بالنسبة للصف الثالث الاعدادي في المدارس الرسمية والرسمية لغات ومدارس التعليم المجتمعي والمدارس الخاصة عربي ولغات وأيضاً مدارس المتفوقين.

حيث من المقرر عقد هذه الامتحانات للطلاب من المنزل وتقوم الإدارة التعليمية بإعدادها، كما أكد مدير تعليم الإسكندرية علي أن يتم تسليم الامتحانات للطلاب عن طريق كشوف بأسماء الطلاب.

امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع

 

كما يجب علي الطالب التوقيع بالاستلام، حيث يتم تحديد يوم منفصل لكل صف دراسي وهذا لمنع التزاحم ولتطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد، كما يقوم الطالب بتسليم الإجابات بعد الانتهاء منها بنفس طريقة استلام الأسئلة.

جاء هذا في إطار حرص تعليم الإسكندرية على الصحة العامة لأبنائنا الطلاب وزملائنا المعلمين وأولياء الأمور وكل منسوبي تعليم الإسكندرية.

حيث شدد سعد على ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية و تطهير وتعقيم المدارس، كما أكد علي ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي لجميع المترددين على المدارس لمنع انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً:

مدير تعليم الإسكندرية يتفقد سير امتحانات شهر أبريل 2021 بإدارة وسط التعليمية لليوم الثالث