تعليم الإسكندرية تستعد لبدء امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية 2021

تعليم الإسكندرية تستعد لبدء امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية 2021
امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=469701
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد تعليم الإسكندرية لبدء امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية للعام 2021 علي مستوي المحافظة في الفترة من 5-6-2021 وحتي يوم 10-6-2021.

 

هذا وقد عقد الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية اجتماعًـا موسعًـا مع مديري عموم المديرية و الإدارات التعليمية ووكلاء الإدارات وشئون الطلبة والأمن والاتصال السياسي، كما حضر الاجتماع رؤساء لجان النظام والمراقبة وموجهي عموم المواد الدراسية و التعليم الإعدادي.

امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية

 

كما أصدر سيادته تعليمات مشددة بضرورة الالتزام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات، حيث من المقرر تقليل أعداد الطلاب باللجان الفرعية، فيكون في كل لجنة عدد 14 طالب فقط.

حيث من المقرر أن يتم تعقيم لجان الامتحانات وارتداء الكمامات لجميع الطلاب والمعلمين، واستخدام أجهزة الكشف الحراري لكل لجنة وفي حالة ظهور أي أعراض مرضية على الطالب قد تؤثر عليه أو على المحيطين به يتم اتخاذ الإجراءات القانونية لتأجيل امتحان الطالب للدور الثاني بالدرجة الفعلية.

كما أكد الدكتور محمد سعد علي منع استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل اللجان والتصدي لحالات الغش، هذا وقد أدي طلاب الصف الثالث الاعدادي الامتحانات التكميلية يومي 18 و19 مايو الجاري.

اقرا أيضاً:

تعليم الإسكندرية تكرم مدربي التنمية المهنية المستدامة ببرنامج تعديل السلوك المهني لمديري المدارس الابتدائية