تعليم الإسكندرية تكرم مدربي التنمية المهنية المستدامة ببرنامج تعديل السلوك المهني لمديري المدارس الابتدائية

تعليم الإسكندرية تكرم مدربي التنمية المهنية المستدامة ببرنامج تعديل السلوك المهني لمديري المدارس الابتدائية
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=464981
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكريم مدربي التنمية المهنية المستدامة الذين شاركوا في تنفيذ برنامج تعديل السلوك المهني لمديري المدارس الابتدائية بالمحافظة.

 

حيث قدم الدكتور محمد سعد الشكر لجميع مديري عموم الإدارات التعليمية وهذا لتقديم الدعم الكامل للبرنامج، حيث تم توفير قاعات التدريب والمتابعة الميدانية المستمرة للبرنامج والالتزام التام بتعليماته، كما تم اتباع جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين المتدربين.

تعليم الإسكندرية تكرم مدربي التنمية المهنية

 

كما أشاد مدير تعليم الإسكندرية بدور القائمين على تنفيذ البرنامج بجميع الإدارات التعليمية الثماني بمحافظة الإسكندرية، حيث أكج في كلمته أنه يطمع في مزيد من الجهد من إدارة التدريب وجميع العاملين بتعليم الإسكندرية للنهوض بالعملية التعليمية والارتقاء بها في جميع الاتجاهات.

حيث أشار سعد إلى رغبته في طرح أفكار وبرامج ومقترحات جديدة من الاحتياجات التدريبية مثل الدعم المالي والإداري ومهارات الاتصال والتواصل والجدول المدرسي الإلكتروني وغير ذلك من البرامج .

برنامج تعديل السلوك المهني

 

كما استهدف البرنامج التدريبي 571 قيادة تعليمية في المدارس الابتدائية الرسمية والرسمية لغات في 43 مركز تدريب علي مستوي المحافظة.

حيث اشتمل برنامج التنمية المهنية علي الرؤية والتخطيط والتدريب والتقويم ودمج التكنولوجيا في التعليم، وأيضاً إدارة البيئة المدرسية التي اشتملت علي المشاركة المجتمعية والإشراف التربوي والتحفيز والدعم، كما تن تنفيذ البرنامج بنظام الحضور الفعلي لمديري المدارس في أيام وبنظام الأون لاين في أيام أخرى.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية تستعد لعقد امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع من 4 ابتدائي وحتى 2 ثانوي