تعليم الإسكندرية تستعد لانطلاق امتحانات الثانوية العامة 2021

تعليم الإسكندرية تستعد لانطلاق امتحانات الثانوية العامة 2021
تعليم الإسكندرية تستعد لانطلاق امتحانات الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=485729
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعليم الإسكندرية تستعد لانطلاق امتحانات الثانوية العامة 2021 يوم السبت المقبل الموافق العاشر من شهر يوليو الجاري بالنسبة للشعبة العلمية، بينما يبدأ طلاب الشعبة الأدبية الامتحانات يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر يوليو.

 

حيث أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي جميع الجهات المختصة بالمحافظة البدء في أعمال تطهير وتعقيم لجان الامتحانات علي مستوي الإدارات التعليمية الثمانية بالمحافظة.

تعليم الإسكندرية

 

كما شدد المحافظ علي التنسيق بين مديرية التعليم ومديرية الأمن وأيضاً مديرية الشئون الصحية علي مستوي المدينة قبل انطلاق الامتحانات المقرر عقدها من يوم السبت.

حيث من المقرر أن يتم تعقيم اللجان يوميا قبل وبعد أداء الطلاب الامتحانات، والالتزام بارتداء الكمامة قبل الدخول للجان الامتحانات بالنسبة لجميع الطلاب والمراقبين والقائمين علي أعمال المراقبة، واستخدام أجهزة الكشف الحراري قبل دخول الطلاب للجان الامتحانات.

امتحانات الثانوية العامة 2021

 

كما قال الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أن عدد الطلاب والطالبات المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة في الإسكندرية 46481 طالب وطالبة، وسوف يؤدون الامتحانات في 113 لجنة في الإدارات التعليمية علي مستوي المحافظة.

اقرأ أيضاً:

تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 بمحافظة الإسكندرية بعد الإعدادية