تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 بمحافظة الإسكندرية بعد الإعدادية

تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 بمحافظة الإسكندرية بعد الإعدادية
تنسيق الثانوية العامة 2021 في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=485692
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 بمحافظة الإسكندرية بعد الإعدادية والتي يترقبها طلاب الشهادة الإعدادية بعد أن قامت العديد من المحافظات بالإعلان عن الحد الأدنى للقبول للمرحلة الأولى.

 

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الجاري بنسبة نجاح 78.9%، وتعتبر النسبة العام الجاري أقل من العام الماضي.

تنسيق الثانوية العامة 2021-2022

 

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية عن فتح باب التقديم بالتظلمات علي مستوي الإدارات التعليمية الثمانية، والتي استمرت لمدة أسبوعين متواصلين.

حيث تقدم العديد من الطلاب والطالبات بطلبات التظلم والتي أعلنت مديرية التعليم عنها، كما تم فتح باب التقديم بالنسبة للتمريض العادي بعد الإعدادي بالنسبة للطالبات فقط.

تنسيق التمريض بعد الإعدادي

 

حيث يبحث العديد من الطلاب والطالبات عن الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام والتمريض، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن العديد من البدائل التي يستطيع الطلاب التقديم بها للمرحلة الثانوية.

كما أشارت مصادر أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول بالنسبة للمرحلة الأولى خلال الساعات المقبلة، والتي من المتوقع أن تكون ما بين 230 إلي 240 درجة، كما ينخفض الحد الأدنى بالنسبة للمرحلة الثانية 5 إلي 10 درجات، حيث يعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية التنسيق وتقوم مديرية التعليم بالمحافظة بالإعلان عنه قريباً.

اقرأ أيضاً:

حل المواد الغير مضافة للمجموع لطلاب الثانوية العامة (الإحصاء – الاقتصاد – التربية الدينية – التربية الوطنية)