تعطيل الدراسة غدًا الأحد في المعاهد الأزهرية بالإسكندرية

تعطيل الدراسة غدًا الأحد في المعاهد الأزهرية بالإسكندرية
تعطيل الدراسة غدًا الأحد
https://www.sba7egypt.com/?p=374507
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت المنطقة الأزهرية في الإسكندرية عن تعطيل الدراسة غداً الأحد في جميع المعاهد الأزهرية علي مستوي المحافظة، وهذا بسبب الطقس الغير مستقر الذي تتعرض له المدينة.

 

حيث أعلن فضيلة الشيخ أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية أنه بسبب سوء الأحوال الجوية الذي تتعرض لها المحافظة منذ ساعات الصباح الباكر، فقد صدر قرار بتعطيل الدراسة غداً الأحد.

تعطيل الدراسة غدًا الأحد

كما أعلن أنه سوف يتم تعطيل الدراسة غداً الأحد الثامن من شهر نوفمبر وهذا بالنسبة لجميع المعاهد الأزهرية علي نطاق المحافظة، باستثناء ديوان المنطقة والإدارات التعليمية.

جاء هذا بناء علي قرار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، حيث أصدر قرار بتعطيل الدراسة علي مستوي المدارس والجامعات في المحافظة غداً الأحد.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية غداً

وهذا بسبب الطقس الغير مستقر الذي تشهده المحافظة وأيضاً توقعات الأرصاد الجوية باستمرار هطول الأمطار الغزيرة وانخفاض درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

حيث من المقرر تعطيل الدراسة غداً الأحد الثامن من شهر نوفمبر الجاري بالنسبة لجميع المدارس والجامعات والمعاهد الأزهرية علي مستوي محافظة الإسكندرية.

وهذا بعد أن حذرت الأرصاد الجوية من استمرار هطول الأمطار الغزيرة التي قد تكون رعدية في بعض الأوقات، علي العديد من المناطق بمحافظة الإسكندرية غداً الأحد.

اقرأ أيضاً:

تعطيل الدراسة في كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية غداً بسبب الطقس السيء