تعرف علي موعد امتحانات شهر مارس لجميع الصفوف الدراسية في الإسكندرية

تعرف علي موعد امتحانات شهر مارس لجميع الصفوف الدراسية في الإسكندرية
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=447533
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد امتحانات شهر مارس لجميع الصفوف الدراسية في جميع مدارس محافظة الإسكندرية، حيث تستعد مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لبدء اختبارات شهر مارس المجمعة.

 

حيث تبدأ الامتحانات الشهرية الخاصة بالترم الثاني بالنسبة للصفوف الرابع الابتدائي والصف الأول الاعدادي يوم الأثنين الموافق 29 مارس الجاري، بينما تبدأ امتحانات الصفين الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي يوم الثلاثاء الموافق 30 مارس 2021.

موعد امتحانات شهر مارس

كما تنطلق امتحانات الصف السادس الابتدائي يوم الأربعاء الموافق 31 مارس الجاري، بينما يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الترم الثاني في شهر يونيو المقبل.

حيث يؤدي الطلاب الامتحانات الشهرية بالنسبة للشهور الثلاثة مارس وأبريل ومايو، كما تعتبر هذه الامتحانات هى بديل امتحانات الترم الثاني وسوف يؤديها الطلاب بنظام اليوم الواحد.

توزيع منهج شهر مارس

بينما يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الامتحانات الشهرية الإلكترونية من المنزل، حيث يكون الامتحان في المواد الدراسية والمنهج الذي درسه الطالب في شهر مارس.

أما بالنسبة لامتحان التربية الدينة لجميع الصفوف الدراسية، سوف يتم أدائها في شهر مايو المقبل للترمين معاً، كما يكون الامتحان عبارة عن اختيار من متعدد.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق عن منهج شهر مارس، وهذا بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية من الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية يناقش إجراءات التعامل مع مراكز الدروس الخصوصية