تشغيل 7 عربات ترام جديدة وعدد 2 أتوبيس سياحي في الإسكندرية

تشغيل 7 عربات ترام جديدة وعدد 2 أتوبيس سياحي في الإسكندرية
تشغيل 7 عربات ترام جديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=449509
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشغيل 7 عربات ترام جديدة وعدد 2 أتوبيس سياحي في محافظة الإسكندرية اليوم، حيث افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية مساء اليوم تشغيل العربات الأوكرانية الجديدة.

 

جاء هذا في حضور المهندس محمد زكريا رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنقل الركاب بالمحافظة، حيث تفقد اللواء محمد الشريف العربات الجديدة وأكد علي استمرار رفع كفاءة النقل العام بالمحافظة بالعربات الجديدة والأتوبيسات لخدمة المواطنين.

 

تشغيل 7 عربات ترام جديدة

 

حيث من المقرر استمرار أعمال تطوير جميع وسائل النقل العام بالمحافظة، وأيضاً توفير وسائل نقل مريحة للمواطنين، كما شكر المحافظ جميع العاملين في الهيئة العامة للنقل العام لما يقدمونه من خدمات للمواطن السكندري.

كما أشار المهندس محمد زكريا أن عدد عريات الترام الأوكرانية الجديدة التي تم التعاقد عليها 15 عربة، حيث تم إدخال عدد ثمانية عربات جديدة الخدمة، ومن المقرر إدخال سبعة عربات أخري اليوم.

 

أسعار تذاكر الترام الجديدة

 

حيث تسير العربات الجديدة علي الخط الأول من سان ستيفانو إلي محطة الرمل، وبالنسبة لسعر التذكرة فتم تحديده بخمس جنيهات، بينما تسير العربات في الخط الثاني من محطة سان ستيفانو وحتى محطة رأس التين وسعر التذكرة 7 جنيهات.

بينما تم تحديد سعر التذكرة من محطة الرمل إلي رأس التين بثلاثة جنيهات، كما تم توضيح خط السير بالنسبة للأتوبيسات الجديدة بطريق الكورنيش، حيث يكفي الأتوبيس عدد 80 راكب.

حيث تتميز الأتوبيسات الجديدة أنها مكيفة الهواء وبها كاميرات مراقبة داخلية، كما أنه مزود بخدمة لذوي الاحتياجات الخاصة.

اقرأ أيضاً:

فض الأسواق العشوائية بحي العامرية في الإسكندرية