فض الأسواق العشوائية بحي العامرية في الإسكندرية

فض الأسواق العشوائية بحي العامرية في الإسكندرية
فض الأسواق العشوائية بحي العامرية في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=449476
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام الحي العامرية بشن حملة مكبرة تم من خلالها فض الأسواق العشوائية بنطاق الحي، حيث توجهت الحملة إلي قريتي بنجر السكر وفلسطين بمحافظة الإسكندرية.

 

حيث قامت الحملة بفض الأسواق العشوائية تحت قيادة محمود بريك رئيس حي العامرية ثان، كما قامت الحملة بإزالة الإشغالات والتعديات علي الطريق العام وتم إزالة شدة خشبية لسقف والتحفظ علي 25 لوح خشبي في قرية خالد بن الوليد.

 

فض الأسواق العشوائية

 

كما قامت إدارة الصرف الصحي بإزالة المياه المتراكمة أمام مسجد الكينج الكبير وفي شارع محمد رشيد، كما تم شفط المياه المتراكمة داخل شارع السفن بنطاق الحي.

حيث أكد الأستاذ محمود بريك رئيس حي العامرية ثان أن الحملات مستمرة في نطاق الحي  للقضاء علي جميع الأسواق العشوائية، وأيضاً إزالة جميع الإشغالات والتعديات في جميع المناطق.

كما تستمر الحملات المكثفة بنطاق الحي يوميا في جميع الشوارع بالحي، حيث شدد علي ضرورة الاهتمام بدعم منظومة النظافة وإزالة القمامة في منطقة الناصرية والوادي.

 

فض سوق بنجر السكر

 

كما قامت حملة مكبرة اليوم بالتوجه إلي سوق البنجر وتم إزالته حرصاً علي أرواح وسلامة المواطنين ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تم إزالة جميع التعديات والإشغالات علي حرم الطريق العام، ومازالت الحملات مستمرة في نطاق الحي للقضاء علي ظاهرة الاشغالات.

اقرأ أيضاً:

القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق السكنية في الإسكندرية