تجديد 7 مناطق عشوائية بمحافظة الاسكندرية

تجديد 7 مناطق عشوائية بمحافظة الاسكندرية
تجديد 7 مناطق عشوائية بمحافظة الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=170115
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تجديد 7 مناطق عشوائية، حيث قام محافظ الاسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه بتكليف اللواء حمدي الحشاش السكرتير العام للمحافظة، ومدير إدارة المتابعة بالمحافظة بالإشراف المباشر على حملة تطهير شبكات، وشنايش الصرف الصحي بشارع السعداء بمنطقة أبو سليمان التابعة لحي شرق.

 

هذا وقد قال الدكتور قنصوه إنه لم يعد مقبول استمرار معاناة الأهالي في المناطق العشوائية بالاكتفاء بالحلول مؤقتة، مؤكدًا أن تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية واضحة تمامًا في هذا الشأن من أجل الإسراع بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

إيقاف أعمال بناء مخالف بحى العامرية بالإسكندرية

حيث أعلن المحافظ أنه سوف يتم البدء الفورى في تطوير 7 مناطق عشوائية من خلال صندوق تطوير المناطق العشوائية بإجمالى تكلفة تصل إلى 700 مليون جنيه، جاء هذا خلال جولة الدكتور قنصوه التفقدية بمنطقة أبو سليمان للاستماع لشكاوى المواطنين.

وقام بالتعرف على احتياجاتهم من الخدمات الأساسية، وتفقد الشوارع الداخلية بالمنطقة لمعرفة مدى تأثرها بسبب نوة الأمطار، جاء هذا بحضور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام للمحافظة، والمهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، والمهندسة سحر شعبان رئيس حي شرق، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن الدائرة.