بسبب الرياح الشديدة وارتفاع موج البحر غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة الآن

بسبب الرياح الشديدة وارتفاع موج البحر غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة الآن
غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة
https://www.sba7egypt.com/?p=430709
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بسبب الرياح الشديدة وارتفاع موج البحر غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة الآن، حيث تشهد المحافظة موجة من الطقس الغير مستقر منذ ساعات الصباح الباكر علي العديد من المناطق.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد الساعات المقبلة ارتفاع موج البحر ورياح شديدة قد تصل لحد العاصفة، مما تسبب في إصدار هيئة ميناء الإسكندرية قرار منذ قليل بغلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة.

الرياح الشديدة وارتفاع موج البحر

حيث يتم غلقهم بسبب الأحوال الجوية الغير مستقرة والتقلبات في الحالة الجومائية، كما يشهد البحر ارتفاع في الموج وسرعة الرياح الشديدة علي مدار الساعة.

جاء هذا القرار حرصاً علي الأقراد والممتلكات حتى تتحسن أحوال الطقس ويعود ارتفاع الموج لطبيعته، حيث وجه الربان طارق شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للميناء برفع درجة الاستعداد القصوى ومتابعة الأحوال الجومائية علي مدار الساعة.

غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة

حيث شدد علي ضرورة متابعة سرعة الرياح وارتفاع موج البحر وأيضاً متابعة الضغط الجوي، كما تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ علي الممتلكات داخل الميناء.

كما تشهد محافظة الإسكندرية منذ فجر اليوم هطول أمطار غزيرة علي جميع الأنحاء، حيث من المتوقع أن تستمر حالة الطقس الغير مستقر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية تكثف جهودها في مواجهة هطول الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء