الإسكندرية تكثف جهودها في مواجهة هطول الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء

الإسكندرية تكثف جهودها في مواجهة هطول الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء
هطول الأمطار الغزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=430697
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محافظة الإسكندرية بتكثيف جهودها في مواجهة هطول الأمطار الغزيرة علي جميع المناطق، حيث تعرضت المدينة منذ فجر اليوم لموجة من الطقس الغير مستقر.

 

كما تساقطت الأمطار الغزيرة والتي كانت رعدية في بعض الأحيان علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر علي جميع المحافظات حتى نهاية الأسبوع الجاري.

هطول الأمطار الغزيرة

حيث شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي جميع رؤساء الأحياء والجهات المختصة، وايضاً بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي بالتواجد الميداني علي مدار الساعة.

كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في الأماكن التي تشهد تراكم للمياه، حيث قامت شركة الصرف الصحي منذ الصباح بالتعاون مع المحافظة بكسح وشفط مياه الأمطار.

طقس الإسكندرية الآن

حيث تابع رئيس حي شرق أعمال تصريف المياه المتراكمة في نطاق الحي، كما تم شفط المياه في شارع فوزي معاذ وشارع عبد السلام عارف وكوبري كليوباترا والعوايد.

كما تم تفقد الطرق الرئيسية مثل محور المحمودية وشارع أبو قير بمنطقة زيزينيا، حيث تم متابعة تصريف المياه المتراكمة في العديد من المناطق.

بينما تفقدت المهندسة جيهان مسعود رئيس حي المنتزه أول المناطق التي تشهد تجميع لمياه الأمطار، حيث تم المرور علي نفق 45 قبلي وشارع 45 قبلي والعديد من الشوارع الأخرى.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 7 إلي الجمعة 12 فبراير في جميع المحافظات