بدء محاكمة المتهم بحرق سيدة داخل شقتها في منطقة العصافرة بالإسكندرية غداً

بدء محاكمة المتهم بحرق سيدة داخل شقتها في منطقة العصافرة بالإسكندرية غداً
محاكمة المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=391014
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بدء محاكمة المتهم بحرق سيدة داخل شقتها في منطقة العصافرة بمحافظة الإسكندرية غداً السبت الموافق 5 ديسمبر 2020، وهذا بعد أن تم تحويل المتهم للجنايات.

 

حيث من المقرر أن تنظر محكمة جنايات الإسكندرية غداً أول جلسة من محاكمة المتهم بقتل السيدة “سامية حجازي” بعد أن أشعل النيران فيها داخل شقتها.

بدء محاكمة المتهم بحرق سيدة

وهذا بعد أن قام المتهم بسكب البنزين عليها وإشعال النيران فيها داخل مسكنها أمام أحفادها والجيران في منطقة العصافرة التابعة لحي المنتزه ثان.

حيث قام المستشار حمادة الصاوي النائب العام بإحالة المتهم بقتل سيدة عن طريق سكب البنزين عليها وإشعال النيران بها عمداً إلي محكمة الجنايات.

وقد قام المتهم بالاعتراف بارتكاب جريمته البشعة والتي هزت الشارع السكندري، حيث قام المتهم بقتل المجني عليها عمداً انتقاماً منها بعد أن وجهت إليه اتهام بسرقة منقولات من شقة الجيران.

بلطجي يشعل النيران في السيدة سامية حجازي

حيث قام الجاني بإعداد مادة سريعة الاشتعال وتوجه لمنزلها واقتحم غرفة نومها وسكب عليها البنزين وسحبها من شعرها خارج الشقة ثم أشعل فيها النيران التي تسببت في وفاتها.

كما استمعت النيابة لشهادة الأحفاد والجيران الذين تعرفوا علي المجني عليه، حيث توفيت السيدة سامية حجازي متأثرة بإصابتها من الحروق بعد أن تم نقلها للمستشفى، حيث تبين إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة.

حيث اعترف المتهم بجريمته التي عقد النية عليها، كما بينت كاميرات المراقبة المتهم خلال توجهه لمنزل المجني عليها لارتكاب جريمته.

اقرأ أيضاً:

إحالة المتهم بإشعال النيران في سيدة وقتلها بالإسكندرية إلي الجنايات