بدء تشغيل بدالات لمنع تراكم مياه الأمطار بمنطقة أبو تلات في الإسكندرية

بدء تشغيل بدالات لمنع تراكم مياه الأمطار بمنطقة أبو تلات في الإسكندرية
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=359918
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم منطقة أبو تلات، حيث أتلقي بالمواطنين واستمع إلي المشاكل التى تقابلهم، كما تحدث معهم عن الحلول التي قامت بها المحافظة لحل مشكلة ارتفاع منسوب مياه الأمطار في الشوارع بالمنطقة.

 

تراكم مياه الأمطار

حيث تم هذا بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية، حيث أطلق المحافظ مشروع تشغيل بدالات للتخلص من تجمعات مياه الأمطار بعدد 12 بدال بتكلفة تصل إلي عشرة مليون جنيه.

وبهذا يصبح إجمالي عدد البدالات في المنطقة 17 بدال، جاء هذا بحضور اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالمحافظة، وبحضور السيد موسي رئيس حي العجمي.

كما أكد اللواء محمد الشريف خلال تواجده مع الأهالي، أن هناك تنسيق مع شركة الصرف الصحي بالمحافظة، وهذا بوضع حلول لارتفاع منسوب المياه خلال فترة الشتاء والأمطار، وسوف يتم البدء مباشرة في تطبيق هذه الحلول.

بدء تشغيل بدالات

كما قال المحافظ أن هذه الحلول سوف تمنع تجمع مياه الأمطار خلال نوات الشتاء التى تتعرض لها المحافظة، وهذا حتى يتم الانتهاء من المشروع القومي لتوصيل خدمة الصرف الصحي إلي المنطقة بتكلفة تصل إلي مليا و350 مليون جنيه.

هذا ومن المقرر أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولي في نهاية شهر يونيو العام المقبل، حيث استمع المحافظ لمشاكل المواطنين، ومن بينها إنشاء مكتب بريد يخدم أهالي منطقة أبو تلات.

اقرا أيضاً:

تفاصيل العثور علي الفتاة المختفية بمحافظة الإسكندرية